أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية 4-3 فى مباراة مجنونة بالدورى الإسبانى

الإثنين، 21 أغسطس 2023 10:10 م
ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية 4-3 فى مباراة مجنونة بالدورى الإسبانى ديبورتيفو ألافيس ضد إشبيلية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق إشبيلية أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2023-24.

ديبورتيفو ألافيس
ديبورتيفو ألافيس

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: لويس ريوخا، روبين دوراتي، إنريكي جارسيا كيكي هدفين، في الدقائق 7، 44، 54 و59 على التوالي لصالح ديبورتيفو ألافيس، بينما جاءت أهداف إشبيلية عن طريق عبد الكبير أبقار "بالخطأ فى مرماه" وإيريك لاميلا ورافا مير في الدقائق 15، 41 و97.

ديبورتيفو ألافيس ضد إشبيلية

بهذه النتيجة تواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

بينما تواجد إشبيلية في المركز الـ19 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المواجهتين اللتين خاضهما في الليجا وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.

وبات فريق إشبيلية أسوأ فريق تلقت مرماه أهدافاً في الدوري الإسباني بعدما استقبل مرماه 6 أهداف.

وخسر إشبيلية الإسباني لقب كأس السوبر الأوروبي لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد فوز السيتي بركلات الترجيح، بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى اليونان.

ألافيس ينتفض ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى

وكسر ديبورتيفو ألافيس سلسلة الخسائر التسع الأخيرة ضد إشبيلية في الدوري (تعادل 4 وخسر 5)، وهي أطول سلسلة له بدون فوز ضده في الدوري.

وكذلك خسر ألافيس مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، بعد أن فاز بثلاث من مبارياته الخمس السابقة في المسابقة (خسر 2) - خسر في مباراته الافتتاحية هذا الموسم (0-1 ضد قادش) ويمكن أن يبدأ بهزيمتين في أول مباراتين للموسم الثالث على التوالي في الدوري الممتاز.

وأيضا لم يفز إشبيلية بأي من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري (تعادل 2 وخسر 3)، وخسر آخر ثلاث مباريات - لم يتعرض لأربع هزائم متتالية أو أكثر في المسابقة منذ ديسمبر 2010 تحت قيادة جريجوريو مانزانو (خسر5).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة