أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أول طلبات إيهاب جلال من مجلس الإسماعيلى الجديد

الإثنين، 21 أغسطس 2023 01:45 م
تعرف على أول طلبات إيهاب جلال من مجلس الإسماعيلى الجديد ايهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب ايهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، من مجلس الادارة الجديد برئاسة المهندس نصر أبو الحسن ضرورة التدخل لإنهاء أزمة تأشيرة الثنائى الغانى ياو أنور والتونسى حمدى النقاز، لاعبى الفريق، من أجل عودتهما إلى القاهرة للانتظام فى فترة إعداد الدراويش للموسم الجديد.

وقضى اللاعبان إجازة نهاية الموسم فى بلادهما وتأجلت عودتهما للإسماعيلى أكثر من مرة بسبب التأشيرة، لذا يبحث المسئولون إنهاء هذه الأزمة سريعاً من أجل ظهور ياو أنور وحمدى النقاز فى تدريبات الفريق.

ويرغب ايهاب جلال فى سرعة تواجد اللاعبين فى فترة الإعداد لرفع كفاءتهما الفنية والبدنية وزيادة الانسجام بينهما وبين زملائهما استعداداً للموسم الجديد.

ويعقد مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، خلال الأيام المقبلة، جلسة مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال واللاعبين، للحديث عن التحديات التى تنتظر فريق الكرة بالموسم الجديد

ومن المقرر أن يستمع المجلس الجديد لأزمات اللاعبين، سعياً لإزالتها وتوفير كافة الأجواء التى تساعد الجهاز الفني على تحقيق النجاح المنشود فى الموسم الجديد.

واستقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى الجديد، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على تجديد الثقة فى إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق لنهاية الموسم المقبل، ورفض المجلس الجديد مناقشة أي تغييرات في الجهاز الفني مشدداً على ثقته في رؤية اللجنة الثلاثية التي قادت القلعة الصفراء برئاسة على أبو جريشة طوال الشهور الماضية وأن أختيارها لإيهاب جلال وجهازه المعاون كان قراراً صائباً.

وكشف مجلس الإسماعيلى أن النادى سيشهد حالة من الاستقرار والهدوء خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة، سواء الفنية أو الإدارية، لعودة هيبة قلعة الدراويش وتصحيح كافة الأخطاء التي حدثت في الفترات السابقة.

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن نتيجة الانتخابات الخاصة باختيار مجلس إدارة النادي للفترة المقبلة والتي تستمر من 2023 وحتى 2027.

وفاز المهندس نصر أبو الحسن برئاسة النادي الإسماعيلي بينما فاز فرج عمران بمنصب نائب الرئيس، والمحاسب مصطفى شله بمنصب أمين صندوق النادي بالإضافة إلى شوقى عوض، وأحمد فهيم، وأحمد عبد الرحمن، ومحسن عبد المسيح بعضوية مجلس الإدارة فوق السن، والدكتور محمد جمال بعضوية تحت السن.

ورحل مجلس إدارة الإسماعيلي المنتخب السابق برئاسة يحيى الكومي وتولى بعده لجنة مؤقتة برئاسة أبو بكر الحديدي.

ثم عينت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي وأعلنت إلغاء كافة القرارات والتعيينات التي أجرتها اللجنة السابقة برئاسة أبو بكر الحديدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة