الإسماعيلى يستأنف تدريباته اليوم بعد انتهاء انتخابات مجلس الإدارة

الأحد، 20 أغسطس 2023 03:00 ص
الإسماعيلى يستأنف تدريباته اليوم بعد انتهاء انتخابات مجلس الإدارة فريق الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم، الأحد، على ملعبه استعداداً للموسم الجديد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة بسبب انشغال النادى بأجواء انتخاب مجلس إدارة جديد يقود سفينة الدراويش لمدة 4 أعوام.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى صرف جزء من مستحقات لاعبى الدراويش المتأخرة خلال ساعات بعد استلام قيمة الشرط الجزائي في عقد باهر المحمدى الذي انتقل إلى المصرى البورسعيدى.
 
يأتي ذلك لتلبية طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي طلب توفير جزء من مستحقات اللاعبين لرفع حالتهم المعنوية استعدادا للموسم الجديد، خاصة أن اللاعبين لديهم مستحقات لم يتقاضوها منذ فترة.
 
فى سياق آخر، نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، بالتنسيق مع اللجنة الفنية، فى تمديد تعاقد أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى لمدة موسمين، وذلك بعد تسوية كافة مستحقاته المالية المتأخرة.
 
وأعرب أحمد عادل عبد المنعم عن سعادته بالاستمرار داخل النادى الإسماعيلى في ظل الأجواء التي تسيطر على النادي من تكاتف الجميع لاستعادة الإسماعيلي لمكانته من جديد.
 
وأعلن أحمد عادل عبد المنعم، تنازله عن نصف عقده مع الإسماعيلي مراعاة لظروف النادي وتمديد عقده مع الدراويش لمدة موسمين. 
وكتب أحمد عادل عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: "تقديرًا لظروف النادي الاسماعيلي قررت التنازل عن نصف عقدي والتنازل عن ٦٠٪؜ من مستحقاتي القديمة لدي النادي الاسماعيلي".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة