محمد فايز فرحات: الحوار الوطنى حقق درجة كبيرة من التفاعل مع كل القوى السياسية

الأحد، 20 أغسطس 2023 11:41 م
محمد فايز فرحات: الحوار الوطنى حقق درجة كبيرة من التفاعل مع كل القوى السياسية جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد فايز فرحات عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، أن الحوار الوطنى حقق مكاسب كبيرة منذ أن دعا إليه الرئيس السيسى فى أبريل من العام الماضى وحتى الآن، أولها المصداقية التى حققها لدى المواطن والقوى السياسية.
 
وذكر محمد فايز فرحات خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الموطنين أيضا تفاعلوا مع الحوار وقدموا مقترحات مكتوبة، موضحا أن مستوى التفاعل مع الحوار الوطنى كان يشير إلى أن هناك درجة كبيرة من المصداقية والتى تحققت من مستوى المشاركة الكثيف من جانب قوى سياسية عديدة داخل الحوار.
 
ولفت محمد فايز فرحات إلى أن الحوار الوطنى تحول من دعوة للرئيس إلى واقع حقق درجة كبيرة من التفاعل مع كل القوى السياسية، وهناك مكاسب أخرى لنشر فكرة الحوار داخل المجتمع، وهذا أول حوار بهذا المستوى والتنظيم والمنهجية يشهده المجتمع جاء بعد تطورات ضخمة على المستوى الاقتصادى والسياسي والثقافى.
 
تابع محمد فايز فرحات، فكرة الحوار ستظل مهمة بين القوى السياسية والمجتمع المصرى فى المرحلة المقبلة حتى بعد انتهاؤه، مشيرا إلى أن الجميع لمس صدق الرئيس السيسى بالدعوة للحوار الوطنى واهتمامه الشديد بهذه الدعوة والمخرجات التى صدرت عن الحوار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة