طارق الجنايني: "اتحاد منتجي مصر" خطوة ممتازة للدراما المصرية.. ونشكر الشركة المتحدة

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 10:38 م
طارق الجنايني: "اتحاد منتجي مصر" خطوة ممتازة للدراما المصرية.. ونشكر الشركة المتحدة الشركة المتحدة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج طارق الجنايني، إن إطلاق "اتحاد منتجي مصر" بين الشركة المتحدة ومجموعة من أكبر شركات الإنتاج في مصر، خطوة ممتازة، ويجب أن تشكر عليها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
أضاف طارق الجنايني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن وجود اتحاد منتجي مصر، يحافظ على ما سبق في صناعة الدراما المصرية، وينظم الخطوات المقبلة في ذات الصناعة.
 
وتابع المنتج طارق الجنايني: "الاتحاد يضم شركات إنتاج محترمة جدا، ونحن نستمر في اجتماعاتنا للوصول إلى أفضل صيغة مناسبة لنا للأعمال المنتحدة".
 
وأكمل: "الاتحاد هو الطريقة الوحيدة لمنع انتشار أي أفكار غير مناسبة للأعمال المصرية، ويمكن أن نوفر مزايا كثيرة من خلال الدراما في الفترة المقبلة".
 
انطلق الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر، وضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر وبلغ عددها 18 شركة على رأسها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار التنسيق المستمر بين شركات الإنتاج الفنى المصرية، وحرصا على ضرورة الحفاظ على صناعة الأعمال الدرامية واستمرار تطويرها والارتقاء بها بما يليق بمكانة الفن المصرى ودوره المؤثر فى كل أرجاء الوطن العربى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة