أغرب طلب من كريستوفر نولان لبيني سافدي قبل تصوير Oppenheimer

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 01:00 ص
أغرب طلب من كريستوفر نولان لبيني سافدي قبل تصوير Oppenheimer بيني سافدي وإدوارد تيلر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب المخرج العالمى كريستوفر نولان من الممثل بيني سافدي عدم "اللعب" فى حاجبيه، أثناء التحضير لـ شخصية إدوارد تيلر الى لعبها في الفيلم الجديد Oppenheimer، انضم تيلر، الفيزيائي النظري المعروف باسم "أبو القنبلة الهيدروجينية"، إلى جي روبرت أوبنهايمر (كيليان مورفي) في العمل على القنبلة الذرية في مختبر لوس ألاموس في نيو مكسيكو.

Oppenheimer
Oppenheimer

 

في حديثه عن لعب الدور، أوضح سافدى كيف أراده نولان الالتزام بكل التفاصيل، بما في ذلك نمو بعض الحواجب الكثيفة الكثيفة، قال صفدي لـ Vulture: "أنا فخور بأن أقول إن هذا كل ما عندي من حاجبي، حيث كان لدى تيلر أفضل حاجبين، وأثناء التحضير للشخصية، طلب منى نولان عدم الاقتراب منهما، وذلك لأن تيلر كان تتميز ملامحه بـ حاجبين كثيفين".

بيني سافدي وإدوارد تيلر
بيني سافدي وإدوارد تيلر

 

ركز فيلم " Oppenheimer" على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه.روبرت أوبنهايمر، الذي قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200000 مدني ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وستصل مدة الفيلم إلى 150دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة