أحمد فرحات ضيف برنامج "ليالينا" على الفضائية المصرية .. اليوم

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 06:55 م
أحمد فرحات ضيف برنامج "ليالينا" على الفضائية المصرية .. اليوم أحمد فرحات ضيف برنامج "ليالينا"
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل اليوم الأربعاء الفنان أحمد فرحات الملقب بالطفل الفصيح ضيفا على برنامج ليالينا الذي يقدمه الإعلامى محمد السماحي على الفضائية المصرية الساعة العاشرة مساء، ويتحدث فرحات عن كواليس مشاركته في فيلم إشاعة حب وسر طاقية الاخفاء، وتعاونه مع العندليب عبد الحليم حافظ وتوفيق الدقن وإسماعيل ياسين وغيرهم.
 
وقال مؤخرا الفنان أحمد فرحات، :" شاركت فى مسلسل العيلة دى واللى عرض على قناة دى إم سى والمسلسل أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعى. 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى، :" شاركت فى مشهد مع الراحلة القديرة هند رستم فى أحد الأفلام وخرجت على المسرح معاها وقولت نكتة من تأليفى أنا.. ولما ضربتنى فى نفس المشهد زعلت منها قوى عشان عندى عزة نفس".
 
وعن طاقية الاخفا، قال: "الناس بتحب الفيلم جدا ولسة معلم لحد دلوقتى عشان معمول بحب.. ولما بنزل الشارع بلاقى الناس تقابلنى بحب كبير"، مضيفا : "أنا من عام 2010 مش بحب اخبط على حد عشان اشارك فى اى عمل فنى"، مؤكدا أنه شارك فى زمن الفن الجميل كنا نحب بعضنا قوى وبنخلص للفن ، مضيفا أنه شارك مع العالمى عمر الشريف في أحد المشاهد وكان جميلا جدا ويكتب فى تاريخى المهنى. 
 
وقال الفنان أحمد فرحات، إن الطفلة فيروز ممثلة جميلة، ولكن هناك مخرج واحد هو من يخرج لها وهو أنور وجدى  وعندما مات أنور وجدى لم تمثل ولكن أنا مثلت مع مخرجين كبار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة