السكة الحديد يتعاقد مع محمود عبد العاطى مهاجم إيسترن كومبانى

السبت، 19 أغسطس 2023 12:53 م
السكة الحديد يتعاقد مع محمود عبد العاطى مهاجم إيسترن كومبانى محمود عبد العاطى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى السكة الحديد فى التعاقد مع محمود عبد العاطى مهاجم إيسترن كومبانى لتدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد استعدادا لدورى المحترفين. ووقع محمود عبد العاطى عقداً لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادى، بعد المستوى المميز الذى قدمه الموسم الماضى وإحرازه 9 أهداف مع إيسترن كومبانى.

وكان مسئولو السكة الحديد نجحوا فى التعاقد مع الثلاثى يوسف رحومة والكينى جون أفيرى ومحمد جمال قادمين من فريق بورتو السويس، ومحمد جمال الكارتة لاعب وادى دجلة ومؤمن جابر، حارس مرمي الترسانة السابق.

وحقق فريق السكة الحديد فوزا مهما على فريق زد وديا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، في الإسكندرية استعدادا للموسم المقبل.

ويسعى مسئولو السكة الحديد لتدعيم صفوفهم بصفقات سوبر في كل المراكز، من أجل المنافسة على الصعود للأضواء من جديد، بعد الدعم الكامل الذي يلقاه الجهاز الفني بقيادة أمير عزمي مجاهد من مجلس الإدارة .

ونجح السكة الحديد في تقديم موسم مميز خلال الموسم الماضى ونافس على الصعود حتى الأسبوع الأخير من مسابقة الدورى واحتل المركز الثالث بجدول المجموعة الثانية خلف زد اف سي الذى حقق حلم الصعود للأضواء ووادي دجلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة