أليجري: عدم مشاركة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا أمر مرير

السبت، 19 أغسطس 2023 03:45 م
أليجري: عدم مشاركة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا أمر مرير أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، عن حسرته من عدم المشاركة فى المسابقات الأوروبية الموسم الجاري 2023-2024. وقال مدرب اليوفي فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة أودينيزي، "أمر مرير عدم اللعب فى دوري أبطال أوروبا، لقد كنت فى هذه المنافسة لمدة 14 عاما، إنه مصدر فخر وليس لطيفا الغياب عن المشاركة بها".

وأضاف أليجرى، "من الناحية الفنية ستتغير طريقة عملنا، الفريق لديه مجال كبير للتحسن، ويجب علينا أن ننهي البطولة فى المراكز الأربعة الأولى".

وتابع المدير الفني للسيدة العجوز، "سعيد بقائمة فريقي الحالية، اللاعبون يعملون بشكل جيد، المباريات ستكون مختلفة بدءًا من الغد، وسنرى أين يمكننا الوصول".

ووجه أليجري رسالة قوية إلي لاعبي يوفنتوس قائًلا، "يجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل واللعب بدوري الأبطال في الموسم المقبل".

وتحدث مدرب السيدة العجوز عن مهاجمي فريقه فلاهوفيتش وكييزا، "كييزا أكثر وعيا وهدوءًا من الموسم الماضي، لقد مر بعام صعب والآن حالته مختلفة،فلاهوفيتش عانى من فترات صعود وهبوط وعانى من مشاكل في الفخذ لكنه الآن يشعر بتحسن".

وكشف أليجري، عن غياب فلاهوفيتش وميليك عن مباراة أودينيزي غدًا، بسبب عدم الجاهزية الكاملة لخوض المباريات.

وأنهي مدرب يوفنتوس، حديثه عن بوجبا قائًلا: " "سعيد ببوجبا أيضًا، إنه لاعب مختلف عن الآخرين، لكنه لم يلعب منذ عام ونصف، نأمل أن تتحسن حالته، واليوم سأقرر ما إذا كان سيأتي إلى أودينيزي أم لا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة