أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستضيف بورنموث بحثا عن أول انتصار فى الدورى الإنجليزى

السبت، 19 أغسطس 2023 06:00 ص
ليفربول يستضيف بورنموث بحثا عن أول انتصار فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق ليفربول نظيره بورنموث فى الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2022-2023. 
 
يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مباراة اليوم بهدف تحقيق الإنتصار من أجل حصد أول ثلاث نقاط في مسابقة البريميرليج هذا الموسم. 
 
وافتتح ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي، بتعادل إيجابي 1-1 ضد تشيلسي في قمة الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليفقد نقطتين في بداية المنافسة الأقوي بالدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5". 
 
وقدم النجم المصري محمد صلاح أداءًا قويًا مع ليفربول في مستهل مشواره بالبريميرليج، حيث صنع هدف الريدز في الوحيد في اللقاء. 
 
ويتطلع محمد صلاح إلي افتتاح سجله التهديفي في بطولة الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، من أجل الدخول في المنافسة على لقب الهداف مع بداية المسابقة. 
 
ويستهدف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، إلي إعادة الريدز إلي بؤرة المنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم الجاري 2023-2024، بعد تقديم موسم للنسيان العام الماضي والخروج بدون بطولة على المستوي المحلي والأوروبي. 
 
وخسر ليفربول المنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية الموسم الماضي، بل وفشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد إنهاء مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في المركز الخامس ليلعب في الدوري الأوروبي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة