المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً بالعين السخنة نهاية الأسبوع الجارى

السبت، 19 أغسطس 2023 05:30 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً بالعين السخنة نهاية الأسبوع الجارى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للمقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، إقامة المرحلة الثانية من الإعداد في العين السخنة، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى والتي بدأت السبت الماضي بمقر النادي بالجبل الأخضر، حيث من المقرر انتظام جميع اللاعبين الجدد والقدامى في المرحلة الثانية.

ومن المقرر أن تشهد المرحلة الثانية من الإعداد انتظام جميع اللاعبين الأجانب، حيث ينتظر المقاولون، وصول مهاجمه جون أوكلي، والذي حصل على إذن من الجهاز الفني للاحتفال بزفافه خلال فترة الراحة، بينما انتظم كل من، جوزيف أوشايا، وأمادو نياس وفاروقا نور الدين.

ونجح المقاولون العرب في ضم 6 صفقات صيفية وهم، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر 3 مواسم من الأهلي.

وفي المقابل أعلن المقاولون رحيل 9 لاعبين: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته من بيراميدز، بالإضافة إلى، انتقال يوسف الجوهري إلى النادي المصري، وعمر فايد إلى فناربخشة التركي لخوض تجربة الاحتراف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة