مدير فنى الصيد: إقامة البطولة العربية للجودو فى العلمين منحها طابعا مميزا

الجمعة، 18 أغسطس 2023 01:54 م
مدير فنى الصيد: إقامة البطولة العربية للجودو فى العلمين منحها طابعا مميزا مدير فنى الجودو مع لاعبة الفريق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد عادل مصطفى المدير الفني لفريق الجودو بنادى الصيد أن البطولة شهدت منافسات قوية في ظل العدد الكبير من اللاعبين المشاركين في البطولة .

 وقال مصطفى في تصريحات خاصة لليوم السابع أنها المرة الأولى التي نشارك فيها ببطولة تقام منافساتها على البحر ,هو ما أثار الدهشة والاعجاب و الانبهار في نفس الوقت ، وأضفى طابع مميز للبطولة عن غيرها .

وأشار مدير فنى الصيد أن العلمين مدينة كامل متكاملة ، من صالة منافسات و فنادق خاصة بالبطولة  فكل شيء لعلى مستوى عالى، وكذلك التنظيم الذى تم في وقت قليل وظهر بهذه الصورة المبهرة لجميع الدول العربية .

وحقق نادى الصيد نتائج مشرفة في البطولة حيث توج يحيى محمد عبد العال المركز الأول والذهبية ،في فئة البراعم ، وأيتن أحمد جمال الذهبية أيضا في فئة الاشبال ، بينما توج جبريل أحمد عامر على المركز الثانى والفضية والبرونزي في الأشبال .

وفى فئة الناشئين توج إبراهيم أحمد هاشم بالمركز الثالث والبرونزية ، وعلى مستوى الترتيب العام حصل النادى على المركز الثالث .

يقود الفريق فنيا عادل مصطفى، ورحاب هيكل مدرب، طارق صالح مدرب، هشام فوزى مدير ادارى، كل هذا تحت اشراف عمر صادق نائب المدير التنفيذى للأنشطة الرياضية بالنادى ، والدكتور أحمد نبيه نائب مدير انشاط الرياضى والمسئول عن الجودو بنادى الصيد .

 

لاعب الصيد فى البطولة
لاعب الصيد فى البطولة

 

لاعب نادى الصيد
لاعب نادى الصيد

 

لاعبة الصيد فى الجودو
لاعبة الصيد فى الجودو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة