عاصمة السعادة.. أحمد يونس يكشف كواليس حلقة "أتوبيس السعادة" من العلمين

الجمعة، 18 أغسطس 2023 04:29 م
عاصمة السعادة.. أحمد يونس يكشف كواليس حلقة "أتوبيس السعادة" من العلمين أتوبيس السعادة من العلمين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد يونس، عن عودته بحلقة جديدة من برنامجه "أتوبيس السعادة"، وهذه المرة ستكون حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة التى تجذب إليها أنظار الملايين حول العالم لما تستضيفه من حفلات ومهرجانات فنية.

وفى هذا السياق، نشر أحمد يونس صورته من مدينة العلمين، مكتوب عليها "جايين فى إيدينا فرحة مقسومة لكل بيت"، وعلق عليها: "معادنا الساعه 4 عصرا على قناة Dmc مع انطلاقه جديدة من "أتوبيس السعادة"، والنهارده حلقتنا هتكون من العلمين.. ما تفوتكش".

F30RL2YWsAASI2z
 
تدوينه أحمد يونس
تدوينه أحمد يونس
 
وفى تدوينه أخرى، كتب أحمد يونس: "أتوبيس السعادة من العلمين.. عاصمة السعادة"، كما أوضح فى بعض تغريداته جانب من محتوى الحلقة التى تركز على جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر وخاصة فى مدينة العلمين، وهى الاستثمارات التى حولت المدينة من صحراء جرداء إلى أبراج تناطح السحاب ومدينة مليئة بالحياة والحيوية والنشاط.

ووثق أحمد يونس، كثافة النشاط الاستثمارى من الشركات الأجنبية فى مدينة العلمين بشهادات مهندسين ممثلين للشركات الأجنبية المشاركة فى عمليات التشييد، كما سلط الضوء على دور المهندسين والعمال المصريين المساهمين فى عملية التعمير والتنمية بكل شبر على أرض مصر وتحويل العلمين إلى مدينة عالمية تضىء بمشروعات عملاقة وناطحات سحاب مبهرة.

F30Ng7kW0AAoi-r
 
F30OPjOWsAAFz-R
 
F30PPcBXUAEVx-c
 
F30P-SCXsAA9T9g
 
أحمد يونس
أحمد يونس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة