رئيس اتحاد الجودو يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب نجاح البطولة العربية بالعلمين

الجمعة، 18 أغسطس 2023 03:53 م
رئيس اتحاد الجودو يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب نجاح البطولة العربية بالعلمين مرزوق محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرزوق على رئيس اتحاد الجودو ونائب رئيس الاتحاد العربى للجودو، عن الاشادات الدولية التي تلقاها من  المشاركين في البطولة العربية بعد النجاح الذى لاقته المنافسات في مختلف الفئات العمرية.

وقال مرزوق على في تصريحات خاصة لليوم السابع أن البطولة نجحت لعدة أسباب على رأسها الدعم الكبير من الدولة المصرية، وتوفير الإمكانيات الازمة للبطولة، إضافة إلى المظهر المشرف الذى ظهرت به البطولة طوال أيام المنافسات .

وأكد مرزوق محمد، أن البطولة يشارك بها 600 لاعب ولاعبة، يمثلون 18 دولة عربية، وسط منافسات قوية بين جميع المشاركين من أجل حصد المراكز الأولى.

وعقد مسئولو الاتحاد العربى للجودو برئاسة القطرى خالد بن حمد العطية، اجتماعًا تنفيذيًا على هامش أعمال البطولة العربية للأندية للبراعم والناشئين والمقامة بمدينة العلمين الجديدة.
 
وشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المهمة ويأتى على رأسها تشكيل بعض اللجان الخاصة بالاتحاد، إضافة إلى مناقشة تنظيم وإسناد بعض البطولات المقبلة.

 

وقال مرزوق أنه طلب من محمد خالد بن العطية رئيس الاتحاد العربى إقامة البطولة كل عام في العلمين الجديدة ، و هو ما تمت الموافقة عليه قائلا :" انتظروا الحدث كل عام فى العلمين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة