أكرم القصاص - علا الشافعي

سانى يسجل أول أهداف الدوري الألمانى.. بايرن ميونخ 1-0 فيردر بريمن "فيديو"

الجمعة، 18 أغسطس 2023 09:52 م
سانى يسجل أول أهداف الدوري الألمانى.. بايرن ميونخ 1-0 فيردر بريمن  "فيديو" بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ، أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الألماني، فى شباك فريق فيردر بريمن، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب " فيسير ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى من البوندزليجا. 

وجاء هدف ساني، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، بعد تلقيه تمريرة من هاري كين، قبل أن يسددها على يمين الحارس.

ويخوض بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمي: أولريتش. 

الدفاع: أوباميكانو، كيم مين، مزراوي وديفيز. 

الوسط: كيميتش، جوريتسكا وموسيالا. 

الهجوم: ساني وكومان وكين. 

 

وافتتح فريق بايرن ميونخ موسم 2023-2024، بخسارة قاسية أمام لايبزيج 0-3 في بطولة كأس السوبر الألماني على ملعب "إليانز أرينا"، يوم السبت الماضي.

يتطلع فريق بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، إلي مصالحة جماهيره وتقديم بداية قوية أمام فيردر بريمن في إفتتاح منافسات الدوري الألماني الليلة.

يخوض فريق البايرن موسم 2023-2024، بعد عدد من التغييرات والهيكلة على المستوي الإداري حيث تم تعيين يان كريستيان دريسن، نائب رئيس مجلس الإدارة السابق، في منصب الرئيس التنفيذي خلفا لأوليفر كان، فيما رحل حسن صالح حميديتش عن منصبه كعضو المجلس الإشرافي للنادي، ليعود الأسطورة كارل هاينز رومينجيه ويخلفه في هذا المنصب.

وفيما يخص ملف الإنتقالات، دعم نادي بايرن ميونخ صفوفه بـ 4 لاعبين هم النمساوي كونراد لايمر لاعب وسط لايبزيج السابق والبرتغالي رافاييل جويريرو القادم من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر.

بينما أنفق مسؤولي النادي البافاري، 120 مليون يورو لضم الصفقة التاريخية هاري كين مهاجم وقائد توتنهام، و50 مليون يورو أخري للتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي.

ويعاني فريق البايرن على مستوي حراسة المرمي مع بداية موسم 2023-2024، حيث يغيب حارسه المخضرم مانويل نوير بسبب جراحة في ساقه اليسري، فيما تم بيع الحارس السويسري يان سومر إلي إنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة