أبو السعود: ردود فعل الجماهير تحفزنى لتقديم أفضل مستوى والمنتخب هدفى.. فيديو

الجمعة، 18 أغسطس 2023 06:00 م
أبو السعود: ردود فعل الجماهير تحفزنى لتقديم أفضل مستوى والمنتخب هدفى.. فيديو أبو السعود
كتبت أسماء عمر ـ تصوير محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب، عن رضاه عن مستواه مع ذئاب الجبل في الموسم الماضي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق، وتردد إسمه أكثر من مرة ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى منتخب الفراعنة.

وقال أبو السعود في تصريحات لـ "اليم السابع": الحمد لله على الأداء في الموسم الماضي، الفريق بالكامل قدم أداءً جيداً، ولم يحالفنا التوفيق في الدور الثاني في بعض المباريات، نجتهد ونقوم بما علينا ومتحملين المسؤولية حتى اللاعبين الصغار، كنت راضياً عن مستواي بشكل خاص مع الجهاز الفني وكنت على قدر المسؤولية كان لدي هدف أسعى للوصول إليه وأتمنى أن أكمل على هذا في الموسم الجديد.

أضاف: لم يتحدث معي مسؤولو المنتخب في الموسم الماضي، أجتهد فقط وأهم شيء أن أكون راضياً عن نفسي وعن فريقي، وأؤدي ما علي، المنتخب شرف لأي لاعب أن يتواجد فيه، كنت موجود في 2010، وأمر جيد أن أعود إلى المنتخب في الوقت الحالي، وبشتغل واجتهد التوفيق بتاع ربنا.

واصل: أتحدث دائماً مع اللاعبين الصغار أن يضعوا المنتخب أمام أعينهم وأن يكون ذلك حافزاً لهم لتطوير مستواهم، المنتخب بوابة لأي لاعب وأصبح هناك إمكانية لضم أي لاعب الآن وهذا أمر جيد جداً.

وعن ردود أفعال الجماهير تجاهه عبر السوشيال ميديا: حب الجماهير واحترامهم يرجع إلى شغلك واجتهادك وراضي عن نفسي، أشعر بردود أفعال الجماهير الإيجابية وهذا أمر جيد جداً ومازال لدي المزيد لأقدمه، لا أقول أن ذلك يمثل ضغط على اللاعب ولكنه حافز كبير لي لتطوير المستوى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة