هل يحصل سام أصغرى على مليون دولار لتسوية طلاقه من بريتنى سبيرز ؟

الخميس، 17 أغسطس 2023 02:33 م
هل يحصل سام أصغرى على مليون دولار لتسوية طلاقه من بريتنى سبيرز ؟ بريتني سبيرز وسام أصغري
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدد من المواقع العالمية انفصال بريتنى سبيرز عن سام أصغرى بعد زواج قصير، على خلفية خلاف بينهما أشيع أنه بسبب الخيانة إلا أن التقارير الصحفية نفت الأمر.

موقع ديلي ميل كشف عن مصير ثروة بريتني سبيرز والتي تقدر بـ 60 مليون دولار، وحول ما إذا كان سيحصل سام على أى مبالغ من طلاقه منها، لكن الموقع أكد أن ثروة بريتني محمية باتفاق من قبل الزواج بعدم حصول سام على أى مبالغ حال الطلاق من ثروتها قبل الزواج، فيما كشف الموقع عن أن الاتفاقية شملت أن يحصل سام على مليون دولار عن كل عامين زواج بحد أقصى 10 مليون دولار بعد 15 عاما من الزواج لكن لأنه لم يمض على زواجهما سوى عام واحد فمن المتوقع أن تنتهي التسوية بشيك بمبلغ مالي من بريتني لسام أصغرى.

وكانت النجمة العالمية بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري ظهرا مؤخرًا بدون خاتمى زفافهما، حيث أخبر أحد المطلعين المقربين من الزوجين صحيفة "ديلي ميل" أن كل شيء على ما يرام بين الزوجين - بريتني، 41 عامًا، وسام ، 28 عامًا - على الرغم من رصدهما بدون خواتمى الزواج التى ارتدياها فى يونيو 2022.

وتزوجت بريتني وسام، العام الماضي، بعد خمس سنوات من المواعدة وأقل من عام بعد الخطوبة، وبعد أيام قليلة من مغادرة لوس أنجلوس، تخلى سام أيضًا عن خاتم زفافه أثناء رحلة بالقرب من منزلهم في Thousand Oaks ، ثم قام سام بنشر صورة على الانستجرام تظهر خاتم زفافه ذو اللون الفضي لإخماد الشائعات.

وكان زواج الثنائي تحت المجهر في الآونة الأخيرة، وفي وقت سابق من هذا الشهر أثارت بريتني الدهشة بنشرها ذكريات قبل زواجها الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة