أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الشباب السعودى يجهز عرضا لضم زيزو من الزمالك

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 08:00 م
تقارير: الشباب السعودى يجهز عرضا لضم زيزو من الزمالك زيزو نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، أن نادى الشباب السعودى، يجهز عرضا رسميا لإرساله إلى نظيره الزمالك، من أجل الحصول على خدمات نجمه أحمد سيد زيزو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وجدير بالذكر أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهى فى صيف عام 2025. 

 

ووفقا لقناة "الكأس" القطرية، فإن إدارة نادى الشباب السعودى ستقدم خلال الساعات المقبلة عرضاً رسمياً لنادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التواصل مع والد اللاعب. 

 

وكان زيزو، قد أنضم لصفوف القلعة البيضاء، فى يناير عام 2019، وخاض مع الفارس الأبيض 200 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 65 هدفا وقدم 53 تمريرة حاسمة. 

 

وفى سياق مختلف، اقترب مسئولو الزمالك من حسم ملف تجديد عقود لاعبيه، وعلى رأسهم الثنائى محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر بعد الجلسات المكثفة التى أقيمت خلال الساعات الماضية.

 

وينتهى عقد الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحى بنهاية الموسم الجديد، ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل، حال عدم تجديد العقد.

 

ويسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة