ذكرى ميلاد هدى سلطان.. موقف مرعب فى رمضان وقصة زواجها من فريد شوقى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 02:00 م
ذكرى ميلاد هدى سلطان.. موقف مرعب فى رمضان وقصة زواجها من فريد شوقى هدى سلطان
أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم اليوم ذكرى ميلاد هدى سلطان التى ولدت فى 15 أغسطس 1925 والتى تعتبر من أيقونات السينما والدراما المصرية، فقد برعت فى تمثيل أدوار الخير والشر والإغراء وأجادت الغناء، وعندما تقدمت فى السن قدمت أدوار الأم كأفضل ما يكون.

 

تزوجت هدى سلطان 5 مرات كان أشهرهم الفنان فريد شوقى والذى استمر زواجهما لأكثر من 15 عام لكنه انتهى بالطلاق.

تحكى هدى سلطان عن موقف مرعب حدث لها فى رمضان فعندما وصلت للقاهرة سكنت فى حى مصر الجديدة وبعدها حل علينا شهر رمضان، وذات ليلة سمعت صوت حركة غير عادية داخل المنزل، ولم يكن يقيم معى أحد، حيث كانت الخادمة تغادر المنزل بعد الإفطار مباشرة، وسمعت هذه الأصوات وأصابتنى حالة شديدة من الرعب وأنا أسمع أصوات سقوط الأثاث، وتأكدت أن هناك لصوصا بالمنزل، فلم أستطع الحركة من مكانى".

وأضافت: "فجأة سمعت طرقات على باب حجرة نومى، فما وسعنى سوى أن أنتزع قطعة الرخام الموجودة على المنضدة لأدافع بها عن نفسى، وأضأت النور وسألت عن الطارق، فلم يجيبنى أحد، وهنا صرخت بشدة لأستغيث بالجيران من اللصوص".

وفجأة سمعت هدى سلطان صوتًا نسائيًا يقول: "متخافيش ياستى، متخافيش" ففتحت الباب لتفاجأ بخادمة الجيران واقفة أمامها، ولما سألتها عن سبب حضورها وكيف دخلت الشقة، أخبرتها بأن خادمتها عندما عرفت أنها نامت بالأمس دون سحور أوصت خادمة الجيران أن توقظها وقت السحور وأعطتها مفتاح الشقة، فنفذت خادمة الجيران الوصية وكادت تتعرض للقتل على يد هدى سلطان.

رحلت هدى سلطان عن عالمنا فى فى 5 يونيو 2006 عن عمر يناهز 81 تاركة خلفها تاريخ فنى لا ينسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة