تسلا تبدأ بيع طراز S و Model X الأرخص بنطاقات أقصر

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 04:00 م
تسلا تبدأ بيع طراز S و Model X الأرخص بنطاقات أقصر تسلا- أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت Tesla بهدوء سيارات طراز S و Model X الجديدة بأسعار معقولة أكثر قليلاً من نظيراتها الأساسية و Plaid ، والتي من المقرر تسليمها في الولايات المتحدة في وقت ما من سبتمبر إلى أكتوبر من هذا العام. 
 
وسيعيد النطاق القياسي طراز S للمشترين 78،490 دولارًا ، بينما تم إدراج الطراز القياسي X مقابل 88،490 دولارًا. لا يشمل كلا السعرين أي مدخرات قد يحصل عليها المشترون بعد الإعفاءات الضريبية للمركبة المطبقة على موقعهم. 
 
وكلا السعرين أقل بـ 10،000 دولار من سيارات الموديل S و Model X الأساسيين، ومع ذلك، فإن السيارات الكهربائية الجديدة لها نطاقات أقصر من الإصدارات الأخرى في خطها: في حالة الطراز S ، فإن الخيار الجديد له مدى 320 ميلاً ، في حين أن البديل الأساسي يمكن أن يستمر لأكثر من 80 ميلاً أطول مع 405 ميلاً
 
 كما تستغرق السيارة الكهربائية الجديدة 3.7 ثانية لتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة ، بينما يستغرق الإصدار الأساسي 3.1 ثانية لتحقيق نفس السرعة. وفي الوقت نفسه ، يبلغ مدى الطراز X الجديد 269 ميلاً، وهو بالتأكيد أقصر من البديل الأساسي البالغ 348 ميلاً. يستغرق الطراز الجديد X 4.4 ثانية للوصول إلى 60 ميلاً في الساعة، وهو أطول من 3.8 ثانية يستغرقه الإصدار الأساسي
 
كما لاحظت Electrek عندما لاحظت وجود مركبات Standard Range على موقع Tesla على الويب ، فليس من الواضح ما إذا كانت الشركة المصنعة للسيارات تصنع حزم بطاريات خاصة لهذه الإصدارات أو ما إذا كانت مجرد حزم قفل برمجية لسياراتها الكهربائية ذات النطاقات الأطول. إذا كان هذا هو الأخير، فقد تمنح Tesla العملاء الفرصة لفتح نطاقات أطول في المستقبل إذا كانوا على استعداد للدفع مقابل ذلك. 
 
وتتوفر سيارات Standard Range EV الجديدة بالأسعار المذكورة أعلاه بلون Pearl White مع تصميم داخلي أسود بالكامل، إلى جانب عجلات قياسية وعجلة قيادة، سيتعين على المشترين دفع مبالغ إضافية مقابل الألوان والتخصيصات الأخرى، وبالطبع لميزات الطيار الآلي المحسن في Tesla (6000 دولار) والقدرة الكاملة على القيادة الذاتية (15000 دولار). 
 
تمنح Tesla العملاء الحاليين خيار نقل القيادة الذاتية الكاملة إلى سيارة تم شراؤها حديثًا مجانًا في الوقت الحالي، ومع ذلك ، لا يمكنهم الاستفادة من هذا العفو لمرة واحدة إلا إذا تسلموا سيارة كهربائية جديدة بين 20 يوليو و 30 سبتمبر 2023، نظرًا لأنه يمكن تسليم سيارات Standard Range الجديدة بعد سبتمبر، يجب أن يدرك المشترون أنهم قد يضطرون إلى دفع ثمن FSD مرة أخرى حتى لو كان لديهم بالفعل في Tesla EV الحالى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة