منصة watch it تطلق بعد غد أحدث أعمالها الأصلية.. مسلسل الأنيميشن "ديسكفرى"

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 02:00 م
منصة watch it تطلق بعد غد أحدث أعمالها الأصلية.. مسلسل الأنيميشن "ديسكفرى" ديسكفرى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق منصة watch it أحدث أعمالها الأصلية، مسلسل الرسوم المتحركة "ديسكفرى – discovery" بعد غد الخميس الموافق 17 أغسطس الجارى، والعمل تأليف سيد بشير، وإخراج عبد الرحمن حمد.

وروجت منصة watch it للمسلسل على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بطرح البوستر الرسمي للعمل مع تعليق:"المغامرة على وشك البدء.. مسلسل الأنيميشن ثلاثي الأبعاد ديسكفري من أعمال WATCH IT الأصلية يعرض حصرياً 17 أغسطس"، كما طرحت المنصة الأغنية الدعائية للمسلسل والتي يغنيها النجم هشام عباس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

المسلسل يتكون من 30 حلقة ويُعرض بتقنية الـ3D، وهو موجه لشريحة الأطفال ومحبى أعمال "الأنيميشن" من الكبار، وتدور أحداثه حول فادي المهندس العبقري الذي يبتكر لعبة ليشارك بها في مسابقة دولية للألعاب الدولية إلا أن منافسته القديمة سالي قررت أن تقرصن لعبته وهو ما أدى لابتلاع اللعبة لأبناء أخيه ديما وسليم.. ويسعى فادي بكل الطرق لإنقاذ الأطفال.

شارك في صناعة العمل نخبة من النجوم اللامعين في عالم الدوبلاج والرسوم المتحركة، من بطولة يوسف حشيش، أريج فودة، تامر الكاشف، هشام الشاذلي ومريم النمس، وحور تامر، وسيد بشير، ويتضمن المسلسل مجموعة مميزة من الشخصيات التى تعرض مجموعة من القصص المختلفة، التى تستهدف إعمال العقل عبر البحث والتنقيب عن المعلومات فى مختلف المصادر

ديسكفرى
ديسكفرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة