أكرم القصاص - علا الشافعي

غزل المحلة يتعاقد مع أحمد كشرى ويستعير مجدى صبرى لاعب بلقاس

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 10:18 م
غزل المحلة يتعاقد مع أحمد كشرى ويستعير مجدى صبرى لاعب بلقاس مجدى صبرى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق غزل المحلة في الحصول على خدمات الثنائى  أحمد كشرى ومجدى صبرى لتدعيم صفوفه، استعدادا لدورى المحترفين في الموسم المقبل 2023/ 2024.

وحصل غزل المحلة على توقيع أحمد كشرى لاعب طنطا ومصر المقاصة السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بينما نجح في استعارة مجدى صبرى لاعب بلقاس سيتى لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع بعد دفع المقابل المادى.

وكان مسئولو غزل المحلة نجحوا حتى الآن فى ضم 10 صفقات، وهم: أحمد صابر، أحمد حجى، محمد أحمد عبد الحميد "قطة"، محمد مصطفى "إيفا"، أحمد سودانى، عبد الرحيم "عمورى"، محمود غالى" وأحمد مجدى وأخيرا أحمد كشرى ومجدى صبرى.

ويخوض فريق غزل المحلة دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا، وهى وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة