غزل المحلة يضم 3 صفقات جديدة استعدادا لدورى المحترفين

الخميس، 10 أغسطس 2023 09:54 م
غزل المحلة يضم 3 صفقات جديدة استعدادا لدورى المحترفين أحمد السودانى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجج مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من التعاقد بشكل رسمي مع ثلاث صفقات جديدة لدعم الفريق الموسم المقبل أثناء المشاركة في دورى المحترفين.

وتضم الصفقات كلا من أحمد السودانى لاعب فريق مصر المقاصة لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، ومحمد مصطفى "إيفا" لاعب البنك الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعبد الرحيم عموري لدعم مركز الجبهة اليمنى في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم أيضا.

وعقد أسامة خليل، رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، اجتماعا أمس مع خالد عيد المدير الفني للفريق الأول، وخالد كساب مدير الكرة في حضور اللواء عمر رياض المدير التنفيذي للنادي، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بدعم الفريق واستعداداته للموسم الجديد. 
 
 
 
وعرض خالد عيد خلال الاجتماع خطة العمل الخاصة بالفريق في دوري المحترفين سعيا لحجز بطاقة الصعود للدوري الممتاز، وشهد الاجتماع توقيع خالد عيد المدير الفني على عقود تدريب الفريق في الموسم الجديد.

ويخوض فريق غزل المحلة دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا، وهى وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى.

بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

صفقات المحلة الجديدة (1)
صفقات المحلة الجديدة (1)

 

صفقات المحلة الجديدة (2)
صفقات المحلة الجديدة (2)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة