وست هام يضم وارد براوس قائد ساوثهامبتون حتى عام 2027

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:07 م
وست هام يضم وارد براوس قائد ساوثهامبتون حتى عام 2027 جيمس وارد براوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي التعاقد مع جيمس وارد براوس لاعب وسط وقائد ساوثهامبتون السابق بعقد يمتد حتى عام 2027.

وسيرتدى وارد براوس القميص رقم 7 مع وست هام، وأصبح وارد براوس ثاني صفقات وست هام يونايتد فى الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع المكسيكي إدسون ألفاريز من أياكس الهولندي.       Introducing our new 7-Iron ⚒️ pic.twitter.com/ZIfCuifU0v

 

ونشر وست هام بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، مع ظهوره رقم 343 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق القديسين وموسم تحضيري كامل، أصبح لائقًا ومستعدًا للعب ويمكنه الظهور لأول مرة في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي على استاد لندن.

Image

من جهته قال وارود برواس في تصريحات لموقع ناديه "أنا أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا في وست هام يونايتد، إنه أمر رائع أن أكون هنا وأنا أتطلع إلى المضي قدمًا" .

وأضاف برواس : "من الخارج بالنظر إلى الداخل ، هذا هو النادي الذي كان في صعود لعدد من السنوات حتى الآن وحقق النجاح في دوري مؤتمرات أوروبا العام الماضي ، يمكنك أن تشعر أن هناك زخمًا حقيقيًا حول هذا النادي. إنه لأمر رائع أن أكون جزءًا منها ولا أطيق الانتظار لألعب دوري في المباريات القادمة.

Image

وواصل "عندما أفكر في لعبتي ، فإنها تستند إلى العمل الجاد ، والكسب غير المشروع ، وتقديم 100 في المائة. لطالما كان وست هام يونايتد ناديًا يجسد ذلك. يمكنك أن تشعر بذلك من المشجعين ويمكنك رؤيته في اللاعبين الموجودين هنا والفتيان الذين جاءوا من خلال الأكاديمية أيضًا.

وأتم : "أشعر كما لو أنني سوف أتأقلم بشكل مباشر ويمكنني أن أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي من أجل نادي كرة القدم هذا في الوقت الذي أمضيته هنا."

سجل لاعب خط الوسط 55 هدفًا وقدم 54 تمريرة حاسمة ، في 410 مباراة في جميع المسابقات ، ويعتبر أفضل منفذ للركلات الثابتة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع قدرته على تسديد الكرات بسرعة ودقة مما تسبب في مشاكل حتى لأقوى اللاعبين دفاعات الخصم.

Image

ويعد وارد براوس 28 عاما أحد أفضل مسددي الركلات الحرة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وسيكون براوس أمام فرصة لكسر الرقم القياسي كأكثر من سجل ركلات حرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث سجل 17 هدفا من ركلات حرة بفارق هدف واحد عن ديفيد بيكام صاحب الرقم القياسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة