حياة التوائم بـ dmc.. تشابه فى الشكل ومواقف إنسانية وكوميدية.. فيديو

الإثنين، 14 أغسطس 2023 11:24 م
حياة التوائم بـ dmc.. تشابه فى الشكل ومواقف إنسانية وكوميدية.. فيديو حياة التوأم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، ثلاثة أشقاء توائم، للحديث حول التشابه فى الشكل والمواقف الإنسانية والكوميدية. 
 
وقالت التوأم أسماء وشيماء: "تخرجنا من كلية إعلام دفعة 2017، ووالدتى الوحيدة التى لا تخطأ فى معرفتنا، ولنا أشقاء ولدين وبنت كما أن عائلتنا كلها توائم، لافتا إلى أنهما تعودا على شراء نفس الملابس، ولكن الفرق بسيط فى الوزن والطول".
 
 
وأضافتا، نحن ننام فى غرفة واحدة، واللى يزعلها يزعلنى، كما نحب نفس الأكل، ولفتتا إلى أن عندما يراهما الناس لأول مرة يقولون "الحق فى توأم أهو"، وفى إحدى المرات تقدم لنا عريس وعندما لم يستطع التمييز بيننا. 
 
أما التوأم رحاب زغلول وإيمان زغلول بكالوريوس تجارة دفعة 2023، قالتا :"لدينا شقيق واحد، ووالدى كان يخطأ فينا، ونحن نختلف فى حب الطعام لكن الشخصية واحدة، ونحب نراضى بعض، ونتفق فى نفس الذوق فى المكياج".
 
وذكرتا، إذا كره حد فينا شخص فالآخر يكره نفس الشخص، ونتمنى العمل محاسبين فى شركة، كما أننا نغير على بعض".
 
ولفت التوأم رامى أشرف ورجب أشرف، إلى أنهما خريجى بكالوريوس تجارة جامعة حلوان، وكان رجب أشطر من أشرف، ونعمل حاليا فى نفس المكان ونفس الشركة، ولفتا إلى أنهما قدما فيديوهات حصلت على ملايين المشاهدات.
 
وأوضح التوأم أن كل شخص منهما له شخصية مستقلة عن الآخر ودائما ما نخرج مع بعض ومتعلقين ببعض أكثر من باقى أشقائنا، وممكن أى واحد فينا يذهب لمشوار بدلا من شقيقى أو حتى فى العمل.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة