استمرار منافسات البطولة الأفريقية السادسة لكرة السرعة في بورسعيد

الأحد، 13 أغسطس 2023 10:15 م
استمرار منافسات البطولة الأفريقية السادسة لكرة السرعة في بورسعيد البطولة الإفريقية السادسة لكرة السرعة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت منافسات البطولة الأفريقية السادسة لكرة السرعة في صالة المدينة الرياضية ببورسعيد بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 11 دولة أفريقية. 

وانطلقت الأدوار التمهيدية أمس السبت، ومن المقرر أن تستمر اليوم، تمهيدًا لحفل الافتتاح الذي سيقام بعد قليل، والبطولة تُقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة السرعة والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري.
 
وأعرب حسام فوزي جبر المستشار الإعلامي للاتحاد الأفريقي لكرة السرعة، عن تفاؤله وترقبه هو وجميع عشاق اللعبة، لانطلاق حفل الافتتاح الذي سيقام مساء اليوم الأحد، في صالة المدينة الرياضية ببورسعيد. 
 
وسيشهد الحفل حضور المستشار عمرو حسين، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، إلي جانب النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الرياضية المهمة، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.
 
وانطلقت المباريات التمهيدية للبطولة، حيث شاركت 10 دول لتعذر حصول فريق تشاد الحصول على تأشيرات الدخول في الوقت المناسب، مما تسبب في تأجيل مباريات الفريق التشادي إلى اليوم، ليصل عدد الفرق لــ ١١ فريقا.
 
من المقرر أن تستمر البطولة حتى يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن تشهد منافسات رياضية ممتعة من قبل الفرق المشاركة. تعد البطولة الإفريقية لكرة السرعة واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في القارة الإفريقية، حيث تتنافس الدول المشاركة على لقب البطولة وتعرض مهاراتها في رياضة السرعة.
 
جانب من البطولة
جانب من البطولة

كرة السرعه
كرة السرعه

مسابقات كرة السرعه
مسابقات كرة السرعه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة