أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يستهل مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة نوتنجهام

السبت، 12 أغسطس 2023 06:00 ص
أرسنال يستهل مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة نوتنجهام أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق آرسنال بداية مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حينما يلاقي نظيره نوتينجهام فورست، خلال المباراة التي تجمع الفريقين عند الثانية والنصف عصرا، على ملعب "الإمارات"، في لقاء الجولة الأولى من المسابقة 2023 - 2024.

وافتتح آرسنال الموسم الجديد، بانتصار على مانشستر سيتي بنتيجة 4 - 1 بركلات الترجيح في لقاء الدرع الخيرية "درع الاتحاد"، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومن المتوقع غياب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال عن قائمة المباراة، لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

ورغم تصدره للترتيب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، إلا أن هزيمتين فقط خلال آخر 7 مباريات أبعت اللقب عنه لصالح مانشستر سيتي.

ومن المتوقع أن يشارك الصفقات الجديدة لأرسنال خلال هذه المباراة كل من ديكلان رايس وكاي هافيرتز وتيمبر لأول مرة في مسابقة البريميرليج.

على الجانب الأخر، يدخل نادي نوتنجهام فورست لقاء أرسنال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الإمارات، من أجل ضمان مركز جيد مبكرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة