نجوم هوليوود صرفوا أول أجر قبضوه فى إيه؟ جورج كلوني اشترى تليفزيون

الجمعة، 11 أغسطس 2023 04:00 م
نجوم هوليوود صرفوا أول أجر قبضوه فى إيه؟ جورج كلوني اشترى تليفزيون جورج كلوني
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يحصل الشخص على أول راتب شهرى في حياته، فإنه يكون بالنسبة له بمثابة مصباح سحري يساعده على تحقيق أحلامه، لذلك يخطط ويفكر كيف ينفقه في سبيل سعادته، لكن كيف أنفق نجوم هوليوود أول راتب شهري حصلوا عليه؟، هذا سوف نتعرف عليه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider ".

ياترى نجوم هوليوود صرفوا أول أجر ليهم في إيه؟

براد بيت

صرح النجم براد بيت لـ Architecture Daily في عام 2012 ، بأنه عندما حصل على أول راتب له من وظيفته اليومية التي كان يعمل بها حيث كان يرتدى دجاجة لجذب الزبائن لأحد المطاعم، اشترى مقعد كرافتسمان ومصباح فرانك لويد رايت.

براد بيت
براد بيت

وتتراوح أسعار المصابيح التي يبيعها متجر Frank Lloyd Wright  من 240 دولارًا إلى 2750 دولارًا ، ويبلغ سعر مقعد كرافتسمان في  أي مكان مابين 1450 دولارًا و1695 دولارًا وتقدر ثروة النجم العالمي الأن 400 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth.

نيكول كيدمان

قالت نيكول كيدمان لمجلة تايم في عام 2018، إنها اشترت لوالدها ووالدتها غسالة بأول راتب حصلت عليه كما اشترت بعض الأحذية لنفسها، والأن هي تعتبر أعلى الممثلات أجراً في هوليوود.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

روبرت جرينت

اشترى النجم روبرت جرينت بأول راتب تقاضاه في حياته شاحنة آيس كريم، حيث صرح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عام 2014، بأنه كان طموحه في طفولته أن يبيع آيس كريم والأن يقدر صافى ثروته بـ 50 مليون دولار.

روبرت جرينت
روبرت جرينت

أوليفيا هولت

قالت المغنية والممثلة السابقة للأطفال أوليفيا هولت لمجلة " Peopl "بأنها عندما كان عمرها 8 أو 9 سنوات، قدمت إعلان تجاري، وحصلت على 200 دولار واشترت بهم سمكة .

أوليفيا هولت
أوليفيا هولت

جينيفر لوبيز

عندما كانت تعمل النجمة جينيفر لوبيز راقصة في بداية حياتها الفنية عام 1991 ، كانت تقود سيارة قديمة، لذلك عندما حصلت أول راتب لها اشترت سيارة جديدة، والأن يقدر صافى ثروتها حوالي 400 مليون دولار.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جورج كلوني

عاش النجم جورج كلوني في شقة صديقه مع جدة صديقه عندما بدأ التمثيل لأول مرة، واشترى بأول راتب حصل عليه جهاز تليفزيون وتقدر ثروته حالياً بـ 500 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth.

جورج كلوني
جورج كلوني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة