سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى

الجمعة، 11 أغسطس 2023 04:28 م
سامى عبد الحليم بندوة تكريمه: طيلة مشوارى حاولت فقط أن أكون نفسى سامي عبد الحليم
كتب جمال عبد الناصر - شيماء منصور تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان سامي عبد الحليم خلال ندوة تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح في دورته 16: الإنسان من وجهة نظري له أوجه متعددة، فأنا الجبان وأنا الشجاع وأنا القوي وأنا الضعيف وأنا النظيف وأنا القذر وأنا الطيب وأنا الشرير، ولكن كل وجه له وقته المناسب، وهذه هي فلسفتي التي كنت أحاول إيصالها لتلاميذي طيلة الوقت، كنت أحاول أن أجعله يثق في نفسه، وأشكر كل زملائي الذين ساعدوني علي هذا الشيء . 
 
وتابع عبد الحليم: هل أنا استحق هذا التكريم؟ في الحقيقة أنا لا أدري ،فأنا في النهاية حاولت ان أكون نفسي ، نجحت او فشلت فهذه وجهة نظر تختلف من شخص لأخر. 
 
وأضاف: في الحقيقة المعلم أثر علي الممثل والمخرج بالتأكيد، لأني دائمًا أشبع رغباتي مع تلامذتي، قصرت في حقي كممثل، فقبل أن أسافر إلي أسبانيا كان معروض علي ثلاث مسلسلات، ولكني أخترت السفر علي أن أمثل، لأن السفر بالنسبالي كان العالم الجديد ، بالإضافة أن عملك كأستاذ بتكون دائماً مطالب أن تكون قدوة أمام  تلاميذك  فلابد عندما أمثل أن أكون قدوة وكل ذلك يعتبر قيود للممثل بداخلك. 
 
المهرجان القومي للمسرح يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.
 
ندوة سامى عبد الحليم  (1)
 
ندوة سامى عبد الحليم  (2)
 
ندوة سامى عبد الحليم  (3)
 
ندوة سامى عبد الحليم  (4)
 
ندوة سامى عبد الحليم  (5)
 
ندوة سامى عبد الحليم  (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة