خيسوس: جاهزون لمواجهة النصر ونستعد لإبرام صفقات قوية خلال ساعات

الجمعة، 11 أغسطس 2023 04:32 م
خيسوس: جاهزون لمواجهة النصر ونستعد لإبرام صفقات قوية خلال ساعات خيسوس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن مواجهة فريق النصر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي البطولة العربية غدا في السادسة مساء على ستاد "مدينة الملك فهد الرياضية" وسط حضور جماهيري كبير يتوقع حضوره لمشاهدة القمة.
 
وقال جيسوس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراة، "فريقنا استحق التأهل للمباراة النهائية، وتطورنا بشكل كبير خلال الأدوار الإقصائية، ونعرف فريق النصر جيدا ونكن له كل الاحترام".
 
أضاف مدرب الهلال: "نحن جاهزون لمباراة النهائي أمام النصر، وأعلم جيدا بأن العالم كله سيشاهد تلك المباراة ومنها قنوات عالمية ستنقل أحداث المواجهة، سنعرف مدى جاهزية بعض اللاعبين بعد المران الأخير قبل المواجهة، وهناك بعض النجوم في الفريقين يمكنهم صناعة الفارق".
 
وواصل مدرب الهلال السعودي: "سندعم الفريق بعدد جيد من الصفقات خلال الفترة الحالية، ولدينا ثقة كبيرة في القرارات التي نتخذها على المستوى الفني وتنفيذ بعض التعليمات".
 
وذكر جيسوس، أن أفضل فريقين هما اللذان وصلا للمباراة النهائية في البطولة العربية، من وجهة نظره.
 
يمتلك البرتغالي ذكرى سابقة وحيدة ضد النصر قبل مواجهة الفريقين، حيث واجهة النصر في مباراة واحدة التي كانت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري، التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، في 8 ديسمبر من عام 2018.
 
الجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي تأهل لنهائي البطولة العربية، بعد تغلبه على نظيره الشرطة العراقي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة