أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 8 / 2023

الجمعة، 11 أغسطس 2023 11:10 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 8 / 2023 فريق الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 11 / 8 / 2023 ، تأجيل الإعلان عن الصفقات بسبب إيقاف القيد.. والونش يقترب من إنهاء برنامجه.

الزمالك يؤجل الإعلان عن صفقاته الجديدة بسبب إيقاف القيد

يفرض مسئولو نادى الزمالك حالة من السرية على الصفقات الجديدة التي اتفق معها النادى الأبيض للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحين حل أزمة إيقاف القيد التي تعرضت لها القلعة البيضاء بسبب مستحقات الغانى أشيمبونج لاعب الفريق السابق، ومستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى على شيكابالا قائد الفريق فضلاً عن حق رعاية وادى دجلة في السنغالى إبراهيما نداى.

هل يتراجع عبد الشافى عن الاعتزال بعد قيده فى قائمة الزمالك الأولى؟

ظهر خلال الساعات الأخيرة فى نادى الزمالك اقتراح باستمرار محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق، وإقناعه بالتراجع عن قرار اعتزال كرة القدم، ويحاول بعض أفراد الجهاز المعاون للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى وبعض اللاعبين الكبار بالفريق، إقناع عبد الشافى بالتراجع عن قراره.

أوسوريو يحذر نجوم الزمالك من زيادة الوزن خلال فترة الإجازة

حذر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض من زيادة الوزن خلال فترة الإجازة، التى منحها لهم استعدادا للموسم الجديد وتستمر حتى 25 أغسطس الجاري.

الونش مدافع الزمالك يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلى فى الإمارات

يقترب محمود حمدى الشهير بـ"الونش" من إنهاء برنامجه التأهيلى الذى يخضع له خلال الفترة الحالية بدولة الإمارات، حيث يعمل اللاعب على قدم وساق من أجل العودة سريعا للتدريبات الجماعية لفريقه فى الموسم الجديد.

أيمن الشريعى: مستعدون لحل أزمة عيد مع الزمالك وإنبي ممنوع من القيد بسبب زياد غطاس

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن أحمد عيد حصل على فرصة كبيرة وظهر بشكل طيب مع الفريق البترولي، لكن ما أحزن إدارة ناديه هو تصرفات اللاعب، وعدم التزامه بالتعاقد المبرم معه منذ يناير الماضي، مشيرا إلى أن اللاعب أبلغه برغبته في البقاء قبل سفره مع المنتخب الأوليمبي إلى المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة