المصري يرهن مصير باهر المحمدي بصفقة ثنائي المحلة

الجمعة، 11 أغسطس 2023 03:45 م
المصري يرهن مصير باهر المحمدي بصفقة ثنائي المحلة باهر المحمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رهن مسؤولو النادي المصري، حسم مصير باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي بالانضمام إلى الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بمصير صفقة ثنائي غزل المحلة، أحمد النادري ومصطفى العش، حيث دخل مسؤلو المصري المصري في مفاوضات قوية مع المحلة لضم اللاعبين.

وعرض المصري 25 مليون جنيه على غزل المحلة للحصول على خدمات النادري والعش، وتتوقف الصفقة على موافقة خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي، والذي يرفض التخلي عن العناصر الأساسية.

وربط مسؤولو المصري مصير باهر المحمدي بحسم صفقة ثنائي المحلة، حيث من المقرر أن يتجه النادي البورسعيدي إلى دفع الشرط الجزائي والمقدر بـ 20 مليون جنيه في عقد باهر المحمدي مع الإسماعيلي، في حالة فشل صفقة النادري والعش.

من ناحية أخرى، يدخل فريق المصري معسكراً مغلقاً، الأحد الموافق 13 أغسطس، وذلك استعداداً للموسم الجديد، وكان علي ماهر المدير الفني للمصري، قد طلب من إدارة النادي، ضرورة الانتهاء من ملف الصفقات الصيفية بأسرع وقت حتى تنتظم مع الفريق في معسكر الإعداد.

كما أوصى علي ماهر بالدخول في مفاوضات مع فيوتشر للحصول على خدمات غنام محمد لاعب وسط الفريق، والذي سبق له التدرب تحت قيادة علي ماهر في فريقه الحالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة