شقيقان وراء قتل شخص وإلقاء جثته فى الشارع بالدقهلية.. اختلفا على مكان نبش القمامة

الخميس، 10 أغسطس 2023 02:15 م
شقيقان وراء قتل شخص وإلقاء جثته فى الشارع بالدقهلية.. اختلفا على مكان نبش القمامة حبس
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس فى محافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة شخص ممزقة وبه أثار طعنات بالصدر وملقى بجثتة بالشارع في مدينة دكرنس محافظة الدقهلية،  ليتبين قيام شقيقان من محافظة المنوفية ويعملان فى جمع القمامه  بالتخلص منه بعد اختلافهم معه على أماكن نبش لجمع القمامة مما أدى إلى ارتكابهم جريمتهم وكشفتهم كاميرات المراقبة .

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، من قوات تأمين المستشفيات، بوصول جثمان شخص مقتول وبه طعنة نافذه بالصدر، عثر عليه ملقى بشارع المؤسسة بمدينة دكرنس.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود طعنة نافذة بمنطقة الصدر، ولم يعثر على أي أوراق تحقيق شخصية بحوزته وبمراجعة بلاغات الغياب وعمل نشرة بأوصاف المعثور على جثمانة جرى تحديد هوية المجني ، وتبين أن الجثمان لشخص يدعي "حسين مراجع عوض "، 40 عاما، ومقيم بمركز أبو المطامير فى محافظة البحيرة.

و بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث و برئاسة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ومركز شرطة دكرنس تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وبفحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة تبين أن وراء ارتكابها شخصين حيث تبين أنهم حمد السنوسى صالح حمد وشقيقه عادل ومقيمان بتلا محافظة المنوفية ويعملان معه بنفس المهنة واختلاف سويا مما أدى إلى قيامهم بقتله.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمان وبمواجهتهم اعترفا بارتكابهم الواقعة وأرشدا عن السلاح المستخدم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات قررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من التشريح .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة