الريف المصري: مشروع المليون ونصف المليون فدان يستهدف تحقيق التنمية المستدامة

الخميس، 10 أغسطس 2023 10:52 ص
الريف المصري: مشروع المليون ونصف المليون فدان يستهدف تحقيق التنمية المستدامة المهندس عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، إن المشروع القومي "المليون ونصف المليون فدان" يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في مجال الاستصلاح والاستزراع بالدولة المصرية.

 

أضاف عمرو عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز، المشروع الزراعى القومى يستهدف أيضا توفير فرص عمل للعديد من المواطنين، لاسيما وأن المشروع يتواجد على 6 محافظات، متابعا: "وصلنا في منطقة غرب المنيا بعد قرارات جمهورية بإضافة أراضى لمشروع المليون ونصف فدان، إلى حوالي 970 ألف فدان بالمنطقة".

 

وتابع المهندس عمرو عبد الوهاب: "توجيهات السيد الرئيس في كل لقاء وكل عرض بضرورة استكمال البنية التحتية للمشروع، ومن أهم النواحي التي نعمل بها كشركة هي الطرق والمدقات للوصول إلى الأرض، ونعمل دائما على الظهير الصحراوي ومناطق غرب النيل".

 

وأكمل: "نعمل مع الوزارات المعنية لخدمة الزراع والمستثمرين وفي توفير السماد والمخصبات، وإنهاء كل الإجراءات التي تهم أي منتفع بالشركة، ونحن في حالة إلى تشجيع ودعم كل شخص جاد في الدولة ولدينا الإرادة لذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة