إشادة واسعة باختيارات "المتحدة" للقيادات الإعلامية.. جابر القرموطى: لديها فلسفة فى التغيير.. علا الشافعى: رئاسة تحرير "اليوم السابع" مسئولية ضخمة.. ريهام السهلى: "تعيينى رئيسا لقنوات dmc فرحة فيها خوف ومسئولية"

الخميس، 10 أغسطس 2023 01:14 ص
إشادة واسعة باختيارات "المتحدة" للقيادات الإعلامية.. جابر القرموطى: لديها فلسفة فى التغيير.. علا الشافعى: رئاسة تحرير "اليوم السابع" مسئولية ضخمة.. ريهام السهلى: "تعيينى رئيسا لقنوات dmc فرحة فيها خوف ومسئولية" علا الشافعى رئيس تحرير اليوم السابع
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إعلاميون وصحفيون باختيارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للقيادات الإعلامية، حيث تحدث الإعلامي جابر القرموطي حول تعيينات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للقيادات الجديدة قائلا: "لديها صبر وانتقاء وفلسفة فى التغيير، لافتا إلى علا الشافعى تولت رئاسة تحرير جريدة "اليوم السابع"، كما تولى مصطفى عمار رئاسة تحرير جريدة "الوطن"، والدكتور محمود مسلم رئيس قطاع الصحف والمواقع".

وأضاف جابر القرموطي خلال برنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة CBC، أن علا الشافعى تعبت كتير، كما تم تعيين "ريهام السهلى" وهى شكل مريح على الشاشة ونحييها ونشكرها وندعمها، كما نقدم الدعم للباقين.

ولفت جابر القرموطى، إلى أن هناك راحة نفسية ومهنية بالقرارات وهناك فكر، كما أن اليوم السابع واحد من أهم المواقع فى مصر ويتولى رئاسة تحريره علا الشافعى، مؤكدا أن المهنى يفرض نفسه والاختيار فيه نوع من الارتياح، وأتمنى للجميع كل الاحترام والتقدير والمودة.

وأكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، أن رئاسة تحرير اليوم السابع مسئولية ضخمة وكبيرة وتخض، لأنه من أهم المواقع على مستوى الشرق الأوسط وهو موقع كبير وجريدة يومية، ودائما أدعو الله أن أكون على قدر المسئولية والطموحات ومستوى التوقعات.

وأضافت علا الشافعى خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، أن "رد الفعل واستقبال الزملاء والأصدقاء فى اليوم السابع لى مفاجأة كبيرة أربكتنى، ولم أستوعب ما يحدث".

وتابعت علا الشافعي، "أنا بنت التجربة، ومن مؤسسى المكان، وأعرف كل الزملاء، وبعض الزملاء كبروا أمامى، فضلا عن تواجد الزملاء الكبار المخضرمين والذين هم رمانة الميزان فى المكان، وأنا مغروزة فى هذا المكان بكل تفاصيله، وكل رهانى استعادة فكرة الروح بين الناس وتجاوز كل مشاكلنا وأخطائنا".

وأوضحت علا الشافعى: "تعلمت فى عملى الصحفى أن أتم ما يطلب منى، وسنعلن عن مفاجأة فى اليوم السابع قريبا".

وعبر ريهام السهلى رئيس شبكة قنوات dmc عن سعادتها لتعيينها فى هذا المنصب، قائلة: "فرحة فيها خوف ومسئولية كبيرة وناس وثقت فيا، لذا يجب أن أكون على قدر هذه الثقة وأكثر، ويارب أقدر أكون كدة وأقوم بما هو أفضل، مش عارف أقول إيه ولكن جوايا حاجات كتير متلخبطة".

وأضافت ريهام السهلى خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة: "الكرسى مسئولية، وأنا لم أضع خطة ولكن أول الأمر يجب أن اجتمع مع زملائى فى القناة وأشكر محمود مسلم وأهنئه فى مكانه الجديد".

وتابعت ريهام السهلى، أقدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل العاملين بها على اختيارهم لى، لافتة إلى أن أول شىء سأقوم به هو الجلوس مع جميع الزملاء فى القناة للوقوف على الجديد والعمل على التطوير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة