علا الشافعى: تعيينى لرئاسة تحرير اليوم السابع لحظة مفصلية فى حياتى

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:13 م
علا الشافعى: تعيينى لرئاسة تحرير اليوم السابع لحظة مفصلية فى حياتى الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، عن شعورها بالرهبة والسعادة من قرار تعيينها لرئاسة تحرير اليوم السابع ومدير المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلة: "لدي شعور بالسعادة والارتباك وهي لحظة مفصلية في حياتي".
 
وأضافت علا الشافعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الاعلامي رامي رضوان، أن الذي يهون عليها هذه اللحظات ردود الأفعال من زملاءها وأصدقاءها وكبار الزملاء الذين لم يبخلوا عليها بالنصيحة، مضيفة: "اعتز بكل مكالمة الزملاء ومحدش بخل عليا من بالنصيحة وحالة الاحتفاء بيا حاجة كبيرة جدا".
 
ووجهت علا الشافعي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على قرار تعيينها، قائلة: "شكرا الشركة المتحدة اللي حملتني المسئولية ويارب أكون على قدر الثقة والتوقعات والطموح".
 
وعن رأيها في تولي منصب رئيس تحرير اليوم السابع ومدير المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ردت: "المسئولية صعبة لأن عندنا تفاصيل كثيرة واليوم السابع مؤسسة كبيرة والطموح لعودة روح البدايات ونعطي دفعة لتطوير المحتوى مع الميديا والإعلام ونعمل أيه عشان نجذب القارئ ولازم يكون في جودة للمحتوى والدقة والتطور أمام التكنولوجيا الجبارة والتقارير السريعة".
 
وتابعت: "بالنسبة للمحتوى الدرامي حاجة مختلفة تماما وسنعمل على تقديم أنواع مختلفة من الدراما سواء رعب واجتماعي وكوميديا ونحاول نقدم ألوان للشرائح الغائبة في الدرام والعملية لها تفاصيل كتير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة