عاطل روسى يرتدى زيا شرطيا ويعمل مع رجال المرور لمدة شهرين

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 03:00 م
عاطل روسى يرتدى زيا شرطيا ويعمل مع رجال المرور لمدة شهرين شرطى المرور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن عاطل فى روسيا من تحقيق حلمه فى أن يكون شرطى مرور من خلال ارتداء زى شرطة مزيف والذهاب فى دوريات مع مفتشى المرور الفعليين لمدة شهرين، حيث اشترى فيكتور، وهو رجل عاطل عن العمل يبلغ من العمر 48 عامًا من منطقة ستافروبول الروسية، لنفسه زى شرطة يبدو واقعيًا وانضم إلى صفوف ضباط إنفاذ القانون فى قرية بياتيجورسكى.

بالاعتماد على ملابس مفتش المرور ومهارات التمثيل الرائعة والثقة بالنفس التى يحسد عليها، قام الرجل بدوريات فى الشوارع، وأوقف السائقين المهملين بنشاط وتثقيفهم حول قواعد المرور المختلفة، وفقا لموقع odditycentral.

شرطى المرور
شرطى المرور

سبب اختيار فيكتور لمهنة رجل المرور

من غير الواضح سبب اختيار فيكتور لهذه المهنة المحددة، أو ما إذا كان قد تلقى بالفعل أى رشاوى من سائقى السيارات خلال خدمته التطوعية، لكن حياته المهنية لم تدم طويلا، بعد شهرين من انضمامه إلى صفوف شرطة مرور ستافروبول، تم اكتشافه.

أثناء فحص لقطات من كاميرات الجسد لمفتشى المرور فى دورية فى شارع بياتيجورسك لاحظت السلطات أنه كان هناك بالفعل 5 مفتشين فى الخدمة، على الرغم من السجلات الرسمية التى تذكر 4 فقط وعند محاولتهم التعرف على مفتش المرور الخامس، وجدوا أنه لم يكن شرطيًا.

وأظهر التحقيق أن فيكتور قام بدورية مع مفتشى المرور الأربعة الفعليين 5 مرات على الأقل منذ مايو، ولم يبلغ أى منهم عن أى شىء غريب عنه، واعترف الشرطى المزيف بانتحال صفة ضابط شرطة ووجهت إليه تهمة مخالفات مرورية وارتداء زى رسمى غير قانونى وعرقلة أداء واجبات الشرطة.

حصل فيكتور بسهولة على مهمته كضابط شرطة مرور، ولم يحالف الحظ زملاؤه فى الشهرين الماضيين، يواجهون الآن اتهامات بالاحتيال، لكنهم ينفون الاتهامات، زاعمين أنهم لم يلتقوا بفيكتور قبل مايو ولم يجروا أى تعاملات معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة