الألعاب المائية الليلية.. تقليعة جديدة داخل فنادق الغردقة لإسعاد النزلاء.. الفلاى بورد تثير إعجاب الزوار من كل أنحاء العالم والرجل الطائر المضىء يبهر السياح.. ومهرجانات الشواطئ تخلق حالة من البهجة والسرور.. صور

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 04:00 ص
الألعاب المائية الليلية.. تقليعة جديدة داخل فنادق الغردقة لإسعاد النزلاء.. الفلاى بورد تثير إعجاب الزوار من كل أنحاء العالم والرجل الطائر المضىء يبهر السياح.. ومهرجانات الشواطئ تخلق حالة من البهجة والسرور.. صور الألعاب المائية الليلة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضع إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة بمحافظة البحر الأحمر، وخاصة فنادق الغردقة ومرسى علم، خطة يراعى تطبيقها على مدار العام، وعلى مدار الشهر، وكذلك اليوم وكل ساعة، يكون الهدف الأول لها هو إسعاد النزيل ليستمتع داخل الفندق ويكرر زيارته لاكثر من مرة.

 تخلق إدارة الفنادق عدة برامج ترفيهية لإسعاد النزلاء تبدا من الصباح الباكر بالأنشطة الرياضية والأنشطة المختلفة على الشاطئ ومن ثم الفوم بارتى وغيرها من الأنشطة، ووصلت إلى الأنشطة الليلة المائية، والتى بدأت بلا شك فى جذب جميع السياح من داخل الغرف والمطاعم بالفنادق لمشاهدة تلك العروض التى تسير الإعجاب. 

من جانبه قال شعبان المغربى، المدير بأحد الفنادق السياحية المشهورة بالغردقة، إن إدارة الفنادق تعقد بشكل متكرر عدة اجتماعات على مدار اليوم يكون الهدف منها الوصول إلى خدمة مميزة للنزيل سواء كان سائح اجنبى او مصرى، لكل رئيس قسم او مدير مختص عمله بداية من المطبخ وصولا إلى الانيميشن، الجميع يعمل داخل دائرة واحدة متصلة ببعضها البعض للوصول فى النهاية لإسعاد العميل.

وأضاف المغربى لـ"اليوم السابع"، أن بدأت الأنشطة الترفيهية منذ الصباح فى اغلب الفنادق ومنها بعد ذلك تم دمج المهرجانات المختلفة منها مهرجان الفواكه، وكذلك الاحتفالات الدولية المختلفة مثلما تم الاحتفال بالعيد الوطنى البلجيكى منذ أيام قليلة داخل الفنادق وخاصة التى تستقبل سياح بلجيك.

وتابع أن الأن وصل إلى استغلال ساعات الليل بفقرات ترفيهية وكانت على رأسها الألعاب المائية وكذلك المهرجانات، ومن اهم الألعاب المائية هى الفلاى بورد والتى بدأت تنتشر انتشار غير طبيعى داخل الفنادق المختلفة.

وأوضح لاعب الفلاى بورد أن لعبة الفلاى بورد، هى استعراض بعمل حركات أثناء الطيران بواسطة خراطيم من المياه يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر.

من جانبه قال علاء الدين محمود، أحد مديرى الفنادق فى مدينة الغردقة، إن يتم تنظيم عدة فقرات ليلية الآن فى الفنادق بسبب إسعاد النزلاء، وخاصة فى فصل الصيف التى تشهد حالة من البهجة والسرور من النزلاء وخاصة المصريين على الشواطئ المختلفة.

وأضاف أن يتم تنظيم عدة مهرجانات على الشواطئ المختلفة بجانب الألعاب المائية والفلاى بورد، وكذلك تقديم بوفيهات طعام مميزة تنال إعجاب السياح من كل دول العالم، مضيفا أن اثناء تنظيم اى فقرات ترفيهية او بوفيهات طعام تلفت الانتباه يقوم السياح بالتقاط الآلاف من الصور وتسيرها على مواقع التواصل الاجتماعى وتطوف العالم أجمع مما يساعد على الترويج للسياحة.

من جانبه قال عرفات أمين، منظم رحلات بحرية فى منطقة الجونة شمال الغردقة، إن فى الوقت الحالى، تشهد مدينة الغردقة بشكل عام حالة من الإقبال السياحى غير المسبوق من السياحة الداخلية، وكذلك الدولية، موضحًا أن جميع الأنشطة السياحية تعمل بشكل كبير، بما فى ذلك الأنشطة البحرية.

وأضاف منظم الرحلات البحرية لـ "اليوم السابع"، أن تبخر من المارين المختلفة فى الغردقة والبحر الأحمر بشكل عام المئات من اللنشات السياحية، كلا حسب مقصده، موضحا أن منطقة الجونة أغلب المراكب البحرية التى تقصد السنوركلنج تصل إلى منطقة القطعة البحرية، وثم العودة بينما هناك من يصل الجو جزيرة طويلة الخلابة التى شهدت وصول والتقط عليها العديد من الصور النجم المصرى محمد صلاح.

 

 

الالعاب المائية الليلة

 

الألعاب المائية الليلة

 

السياح .اخل الفنادق السياحية فى الغردقة
السياح .اخل الفنادق السياحية فى الغردقة

 

السياح يلتقطون الصور والفيديوهات من داخل الفنادق
السياح يلتقطون الصور والفيديوهات من داخل الفنادق

 

الفلاى بورد المضيئ
الفلاى بورد المضيئ

 

الفلاى بورد بضائع فنادق الغردقة
الفلاى بورد بضائع فنادق الغردقة

 

الفلاى بورد لبلا بفنادق الغردقة
الفلاى بورد لبلا بفنادق الغردقة

 

مهرجانات ليلية فى الغردقة
مهرجانات ليلية فى الغردقة

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة