إنقاذ مغامر فرنسي ضل طريقه 137 يومًا فى المحيط.. اعرف أول طلب له "صور"

السبت، 08 يوليو 2023 03:00 م
إنقاذ مغامر فرنسي ضل طريقه 137 يومًا فى المحيط.. اعرف أول طلب له "صور" لحظة انقاذ الرجل
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ بحارة على متن ناقلة نفط، المغامر الفرنسي ديدييه بوفارد الذى ضل سبيله فى المحيط الأطلسى لمدة 137 يومًا، حيث فقد مؤخرًا في البحر مع قاربه الخاص الذى يبلغ طوله 6 أمتار، وفقًا لموقع newsinfrance. تمت عملية الإنقاذ قبالة سواحل بورتوريكو، يوم السبت 24 يونيو الماضى، بينما كانت سفينة النفط الخام التابعة لشركة خاصة مسؤولة عن البحارة الأتراك تتحرك في المحيط الأطلسى، ومع تحذير خفر السواحل الأمريكية، بدأت عملية إنقاذ للقارب الذى فقد في البحر منذ فترة.

بعد انقاذة
المغامر الفرنسي بعد انقاذه

تم سحب القارب الصغير الذي أبحر من جزر الكناري إلى البحر مع المغامر الفرنسي ديدييه بوفارد، إلى سطح السفينة وتم إنقاذه خلال 6 ساعات من البحارة الأتراك

كان أول طلب للمغامر الفرنسى، الذي وقف مع البحارة الأتراك على متن السفينة، هو تناول مشروب حامضي (كولا)، فيما غادر الرجل الفرنسي، الذي علم أنه كان في المحيط لمدة 137 يومًا، السفينة مع فرق الجمارك وحماية الحدود الأمريكية والجمارك وأمن الحدود الأمريكية.

لحظة انقاذ الرجل
لحظة انقاذ الرجل

بدوره، شارك قبطان السفينة، نجاتي دوغان، ما حدث على وسائل التواصل الاجتماعى، وقال: "أعطونا تنسيقًا كاملاً وطلبوا منا أن نأخذ السفينة إلى هذا الموقع فى أسرع وقت ممكن وأن ننقذ هذا القارب، بدأنا على الفور الإجراء اللازم، وقمنا بتحويل السفينة إلى أسرع طريق للوصول إلى هناك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة