معايير يجب اتباعها عند التقاط صورة عائلية.. عشان تفضل ذكرى حلوة

الجمعة، 07 يوليو 2023 11:00 م
معايير يجب اتباعها عند التقاط صورة عائلية.. عشان تفضل ذكرى حلوة صورة عائلية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير منا يحب التقاط صور عائلية جميلة لتجميع ألبوم صور، لصنع ذكريات سعيدة، ولكن البعض قد يشعر بالحيرة من كيفية التقاط صور عائلية جيدة، ولتحقيق ذلك يجب اتباع معايير تساعد فى الحصول على صور جميلة وواضحة بزواية جيدة خارج المنزل مثل المحترفين، ولمعرفة تلك المعايير يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "flytographer".

معايير هامة يجب الانتباه لها عند التصوير:

الأرض:

الحرص على ارتداء ألوان ترابية عند التقاط الصور فى أحضان الطبيعة خارج المنزل، هو أمر مثالى لجعل الصورة تحتوى على خلفيات بها مناظر خلابة، مما يعطى تجانسا مع الملابس والطبيعة معاً، وظهور كل فرد بشكل واضح، مما يعطى جمالا للصورة بشكل طبيعى جذاب.

لون ترابى
لون ترابى

الباستيل:

 عند التقاط الصورة يمكن اختيار ألوان الباسيتل التي تكمل الصورة وتزيدها جمالا وترفع من جودتها، وتمنح مظهرا متماسكا ومتناسقا بشكل كبير، لتبدو وكأنها بورتريه راقى واحترافى.

الباستيل
الباستيل

أبيض وأسود:

يمكن عند التقاط صور  كلاسيكية جميلة، ارتداء ألوان أبيض وأسود للحصول على إطلالة غير تقليدية، فكل شخص عليه أن يرتدى قطعة ملابس بيضاء أو سوداء، مما يعطى تأثيرا مثاليا محايدا لصورة مثالية إلى حد بعيد.

ابيض واسود
ابيض واسود

الألوان الجريئة:

يمكن اختيار الألوان الجريئة لإظهار أفراد الأسرة، عن طريق اختيار لون جرئ مثل اللون الأحمر أو الأصفر  أو حتى الوردى، لإظهار الأسرة بين الناس في الصورة ليكونوا مميزين بسهولة، مع إظهار خلفية من ألوان وإعلانات لتعطى طابعا مميزا.

لون جرئ
لون جرئ

ألوان الربيع أو الصيف:

يمكن عند التقاط الصور أن يتم ارتداء ألوان ملابس محايدة وناعمة،  مما يعطى للصور بهجة محببة عند التصوير في الخارج، ويمكن اختيار ألوان الصيف التي تكون مبهجة أكثر.

 
ألوان الربيع
ألوان الربيع

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة