ساري: رفضت عدة عروض من السعودية ورغبتى البقاء فى لاتسيو

الخميس، 06 يوليو 2023 12:29 ص
ساري: رفضت عدة عروض من السعودية ورغبتى البقاء فى لاتسيو ماوريسيو ساري
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماوريتسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي، أنه تلقى بعض العروض من المملكة العربية السعودية، لكنه راض عن بقائه حاليا على رأس الجهاز الفني لفريقه، مشدداً على أنه يتفهم سبب قبول كاليدو كوليبالي لهذه الخطوة.
 
وأكد ساري في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا": "في الوقت الحالي، أنا سعيد في لاتسيو، لذلك لا فائدة من الحديث عن العروض، إذا لم أعد سعيدًا في غضون بضع سنوات أو انتهى عقدي، فيمكنني أخذ ذلك في الاعتبار لمدة عام أو عامين. أنا على بعد ساعتين بالسيارة من المنزل، لذلك ليس لدي سبب لأخذ هذه العروض في الاعتبار".
 
عمل ساري مع كوليبالي في نابولي وكان يأمل في أن يؤدي اللاعب السنغالي الدولي بشكل جيد في تشيلسي، لكن بعد عام واحد فقط تم بيع المدافع لنادي الهلال السعودي.
 
وقال ساري عن كاليدو كوليبالي: "من الصعب معرفة سبب حدوث أشياء معينة. مما قرأته حصل على 90 مليون يورو على مدى ثلاث سنوات، لذلك يجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار عندما يمكنك ترتيب عائلتك لثلاثة أجيال".
 
واشتهر ساري بالتخلي عن مهنته المربحة في العمل المصرفي حتى يتمكن من متابعة شغفه بكرة القدم، حيث عمل كمدرب للعديد من الفرق ذات المستوى المنخفض قبل الظهور الأول له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع إمبولي في عام 2013. وانتقل بين عدة أندية من بينها نابولي وتشيلسي ويوفنتوس ومنذ 2021 في لاتسيوبعقد يمتد حتى يونيو 2025.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة