أكرم القصاص - علا الشافعي

نوران جوهر عن شائعات التجنيس: حققت كل الإنجازات تحت علم مصر وأفتخر

الإثنين، 31 يوليو 2023 09:03 م
نوران جوهر عن شائعات التجنيس: حققت كل الإنجازات تحت علم مصر وأفتخر نوران جوهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردت البطلة المصرية نوران جوهر، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش، على شائعات تحولها للعب لجنسية أخرى غير الجنسية المصرية.
 
وكتبت نوران جوهر، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: انتشرت شائعات في الأيام القليلة الماضية بأنني سألعب تحت علم دولة أخرى غير العلم المصري، أريد فقط أن أؤكد أنه لم يتغير شيء وأنني ما زلت ألعب تحت العلم المصري كما فعلت طوال الـ 15 عاما الماضيه و 113 بطولة و 384 مباراة في المحترفين.
 
وأضافت: حققت بعض الأرقام القياسية تحت العلم المصري بالمشاركة في 5 بطولات عالم للفرق وفزت بها جميعًا .. لقد حظيت بواحدة من أنجح المسيرات للناشئات والمحترفات، وللناشئات قمت بالفوز بثلاث بطولات British Open و بطوليتين عالم. 
 
وللمحترفين كنت أول مصرية تفوز ببطولة هونج كونج المفتوحة في سن 18 (2016) وكنت أول مصرية تفوز بثلاث US Open (2019,2021,2022)
 
وتصدرت التصنيف العالمي في يوليو 2022 والحمد لله ما زلت حتى الآن المصنفة رقم 1 على العالم.
 
 واصلت نوران: فزت بجميع البطولات الكبرى بما في ذلك British Open, US Open, Egyptian Open, Windy City Open ، Blackball Open، Tournament of Champions، El Gouna International Open and World Tour Finals و بطولات اخري مما جعلني أصل إلى 21 نهائياً من أصل 24 بطولة خلال المواسم الثلاثة الماضية ، وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل.. ‎و تم اختياري افضل لاعبة في العالم  في عام 2022.
 
واختتمت البطلة المصرية: كما تم اختياري ‏كمصرية ضمن أفضل 30 شخص مؤثر في العالم من الوطن العربي من Forbes‎، وكل هذه الإنجازات كانت بفخر تحت العلم المصري، و ان شاء الله اسعي لتحقيق المزيد.
 
f94f1a25-50c7-4b68-9629-1d46dc8e8eb5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة