لو عندك ديت مهم.. حيل سهلة لمنع بقع أحمر الشفاه على الأكواب والملابس

الأحد، 30 يوليو 2023 07:00 م
لو عندك ديت مهم.. حيل سهلة لمنع بقع أحمر الشفاه على الأكواب والملابس احمر شفاه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير ما تشعر الفتاة بالكثير من الإحراج عند شرب كوب شاى أو قهوة خارج المنزل أو عند صديقة، وتجد بقع أحمر الشفاه موجود على طرف الكوب، أو في الملابس، بالطبع لا يوجد فتاة تخرج من المنزل إلا وهى تضع مكياج على وجهها خاصة أحمر الشفاه، الذى يحسن من مظهر الوجه ويجعله متألقة ومشرق، ولكن تجد الفتاة مشكلة بقع أحمر الشفاه لا تعرف كيف تتصرف معها، ويوجد بعض الطرق التي يمكن أن تمنع أحمر الشفاه أن يترك أي بقع، ولمعرفة الطريقة يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "stylecraze".

اثار احمر شفاه
اثار احمر شفاه

طرق لمنع انتقال أحمر الشفاه:

يوجد طرق لتعديل بقع أحمر الشفاه حتى لا تترك أي بقع على الأكواب أو الملابس بمجرد اللمس، وعدم الشعور بالإحراج.

وضع قلم تحديد الشفاه

يوجد طريقة فعالة لجعل الشفاه جذابة وهى وضع محدد الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه، وتلك الخطوة تمنع أي بقع نتيجة لأحمر الشفاه، تكون تركيبة محدد الشفاه جافة قليلاً بالنسبة للملمس، وأحمر الشفاه يحتوى على تركيبة كريمية، مما يمنع نقله بعد ذلك، مع جعل المحدد من إبراز الشفاه بشكل كبير، مع المحافظة على لون الشفاه لوقت طويل.

قلم تحديد الشفاه
قلم تحديد الشفاه

تجربة برايمر الشفاه:

البرايمر دوره هو أن يلتصق طلاء الشفاه على الشفاه دون أن تتم إزالته بسهولة، عن طريق عمل قاعدة متساوية خالة من العيوب، والمكونات الموجودة في تركيبة برايمر الشفاه تزيد من طول عمر أحمر الشفاه وتمنع الانتقال على الأكواب.

برايمر الشفاه
برايمر الشفاه

المسح بالمناديل:

يجب التذكر بأنه يجب الحرص على وضع طبقة رقيقة من أحمر الشفاه مع أخذ منديل ورقى نظيف ومسح الشفاه عن طرق طى المنديل بين الشفاه، وإزالة أي كمية زائدة، ثم بعد ذلك يتم وضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه لعمل طبقة إضافية رائعة، مما يجعل أحمر الشفاه ثابت مع عدم حدوث فوضى أو تلطيخ.

مع الحرص على عدم تناول طعام يحتوى على زيوت أو دهون حتى لا يجعل أصباغ أحمر الشفاه تذوب وتصبح سهلة الإزالة، ولهذا يجب الحرص على التأكد عليها بعد الانتهاء من الطعام، وعمل طبقة جديدة.

منديل
منديل

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة