كولين هوفر تكشف عن نوعية كتابها القادم.. وتؤكد: الكتب تغير مجرى الحياة

الإثنين، 03 يوليو 2023 09:00 م
كولين هوفر تكشف عن نوعية كتابها القادم.. وتؤكد: الكتب تغير مجرى الحياة كافكا
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الكاتبة الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة كولين هوفر التي اشتهرت برواياتها الرومانسية والخيالية للبالغين أنها تخطط لأن تكون روايتها التالية من نوعية مختلفة وهى روايات الإثارة والتشويق التى تعتمد على حبكة أشبه بالحبكات البوليسية.
 
وقالت الكاتبة الأمريكية التى حققت شهرة ضخمة خلال السنوات الأخيرة خارج حدود بلادها إنها تخطط للعمل على كتابها التالي بمجرد تصوير فيلم مقتبس من روايتها "أن ننتهى معا".
 
وأضافت لمجلة توداى الأمريكية: "ليس لدي هدف آخر فى حياتى سوى الكتابة، في هذه المرحلة يمكننى القول إننى تجاوزت أهدافي، أردت كتابة رواية وكتبت 25".
 
وقالت "كلما أكتب أكثر، أدرك ذلك أكثر، حتى كقارئ الكتب تغير مجرى الحياة إنها ليست مجرد هواية، إنه ليس مجرد شيء تفعله، يمكنك قراءة شيء ما ولا تدرك أنك ستتواصل معه على مستوى يلهمك، الكتب مهمة".
 
ووفقًا لكولين هوفر فإن هدفها الأساسي من حكاياتها المنتشرة فى الكتب والتى صاغتها فى 25 رواية هو جعل قرائها يشعرون بالاستمتاع".
 
وأضافت: "لكن في بعض الأحيان يبكى القراء بسبب ما أكتبه خصوصا فى تلك الأجزاء الرومانسية من رواياتي ولا أعرف ما إذا كان ذلك ممتعًا للغاية، لكن رؤية هذه الكتب التي أكتبها دفعت الناس إلى اتخاذ قرارات ضخمة في حياتهم، الكتب حقًا تغير مجرى الحياة".
 
وتتمتع هوفر بالفعل بقدر كبير من الخبرة في عالم الروايات المثيرة ففي عام 2018 ، نشرت رواية الإثارة الرومانسية "الحقيقة" حول كاتب تم تعيينه لإنهاء الكتاب الأخير من سلسلة شعبية لمؤلف آخر ليكتشف حقائق مذهلة فيما بعد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة