رواية جديدة لـ كولين هوفر بناء على طلب الجماهير.. وطبعة عربية قريبًا

السبت، 22 أكتوبر 2022 09:00 م
رواية جديدة لـ كولين هوفر بناء على طلب الجماهير.. وطبعة عربية قريبًا غلاف الكتاب
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت رواية كولين هوفر الشهيرة "إنها ينتهى معنا" مبيعات ضخمة فى الولايات المتحدة وعبر منصات البيع الإلكترونية الشهيرة فى مناط مختلفة بالعالم، لكن الأهم أنها جذبت إليها جمهورًا كبيرًا أحب روايتها ومن هنا ظهرت فكرة "إنه يبدأ معنا" الجزء الثانى للرواية الشهرة "إنه ينتهي معنا" إذ كتبت كولين الجزء الثاني بناء على إلحاح ملايين القارئات والقارئين الذين أصروا على جزء ثاني فصدرت "إنه يبدأ معنا" قبل أيام.
 
وقد أعلنت دار كيان حصولها على حقوق ترجمة روايتى IT ENDS WITH US وIT STARTS WITH US  لكولين هوفر.
 
وفى الرواية الجديدة التى جاءت تحت عنوان "إنه يبدأ معنا" استقرت بطلة الأحداث ليلي وزوجها السابق رايل على تجاوز أمر انفصالهما قبل أن تصطدم فجأة بحبها الأول "أطلس" بعد ما يقرب من عامين من الانفصال حيث تشعر بالبهجة لأن الوقت في صالحهما للمرة الأولى، وتقول على الفور "نعم" عندما يسألها أطلس اللقاء فى موعد غرامى.
 
ولكن سرعان ما يعوق حماسها معرفة أنه على الرغم من أنهما لم يعودا متزوجين إلا أن رايل لا يزال جزءًا كبيرًا من حياتها وأنه بطبيعة الحال سيكره وجود وأطلس كوريجان في حياة زوجته السابقة وابنته.
 
وتتصاعد الأحد في رواية كولين هوفر في ظل الصراع الداخلى لدى ليلى ومسار كل من زوجها السابق وحبيبها أطلس كوريجان، وهي تكافح للحصول على فرصة ثانية للحب الحقيقي أثناء الخروج من زواج سابق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة