زيوت طبيعية تساعد على تقشير الجسم.. الجزر والمر أبرزها

الجمعة، 28 يوليو 2023 10:00 م
زيوت طبيعية تساعد على تقشير الجسم.. الجزر والمر أبرزها زيوت مقشرة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يخلو أي مقشر للجسم والبشرة من الزيوت الطبيعية، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الزيوت التي تعمل كمقشر قوي للجلد الميت على سطح الجسم وفقًا  لما جاء في موقع  Instyle.

زيوت مقشرة للجسم
زيوت مقشرة للجسم

 

أفضل الزيوت التي تساعد على تقشير البشرة:

زيت الورد العطري:

يعتبر زيت الورد العطري من أفضل الزيوت التي تساعد على تقشير الجلد الميت من الجسم ويمكن استخدامه لكل أنواع البشرة حيث تتعدد فوائده ما بين تقشير وترطيب ورائحة طيبة.

زيت شجرة الشاى العطرى:

يعرف زيت شجرة الشاي بفوائده للبشرة والشعر، لكن زيت شجرة الشاي العطري من أفضل الزيوت التي تساعد على إزالة أي شوائب على الجلد، وأيضًا هو من أفضل مضادات الأكسدة  ومطهر قوي  يساعد في التئام أي ندبات.

زيت بذور الجزر:

زيت بذور الجزر قادر على دعم البشرة لكونه واحد من أهم مضادات الأكسدة  قد لا يعطي الترطيب المطلوب، لكنه يجدد البشرة ويحافظ عليها من الشيخوخة.

زيت اللافندر الأساسي:

يستخدم زيت اللافندر للحث على الاسترخاء  والتخلص من التوتر، أيضًا يوفر العديد من الفوائد لبشرتك والجسم، لذا فهو يساعد على  تلاشي الندوب ويجعلك تشعرين بالجمال والقوة ويعطي إضاءة للجسم.

زيت البابونج الأساسي

زيت البابونج الأساسي أكثرهم فائدة فهو مهدئ رائع لتقليل احمرار الجلد والتخلص من أي التهاب، كما أنه يحتوي على خصائص قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة ويعمل على ترطيب البشرة وإعادة إصلاح الجلد التالف.

زيت المر

يشتهر زيت المر العطري بقدرته على تخفيف الحكة وتهدئة أعراض الأمراض أي شئ بالجلد مثل التهاب الجلد بدون أسباب، أو التهاب الجلد بسبب أسباب  أخري فهو زيت مضاد للالتهابات و مليء بمضادات الأكسدة التي لها سحر المفعول في القضاء على أي جروح قديمة.

أفضل الزيوت العطرية التي تساعد على تقشير الجلد الميت
أفضل الزيوت العطرية التي تساعد على تقشير الجلد الميت
 
زيوت عطريقة مقشرة للجسم
زيوت عطريقة مقشرة للجسم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة