لو عندك حد من برج الأسد وعيد ميلاده قرب؟ اعرف أبرز الهدايا المفضلة له

الأربعاء، 26 يوليو 2023 09:00 م
لو عندك حد من برج الأسد وعيد ميلاده قرب؟ اعرف أبرز الهدايا المفضلة له هدايا ذهبية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يبدأ برج الأسد من 22 يوليو لـ 22 أغسطس، لذا لابد أن يستعد ويبدع من له أحد أصدقائه أو أقاربه من مواليد هذا البرج عند اختيار الهدايا التي تناسبه لتقديمها فى عيد ميلاده، فهو من الشخصيات العاشقة للمشغولات الذهبية والملابس من علامات تجارية شهيرة وكل ما هو لامع، لذا يستعرض" اليوم السابع "خلال السطور التالية أبرز الهدايا التي تناسب مولود برج الأسد وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

أبرز الهدايا التي يعشقها برج الأسد
أبرز الهدايا التي يعشقها برج الأسد

 

الهدايا التي تدخل السعادة على مولود برج الأسد:

المشغولات الذهبية:

من الهدايا الأقرب إلى قلب برج الأسد هي المشغولات الذهبية الرقيقة، لذا إذا كنت تريد أن تمتلك قلبه ابعث له الهدايا المفضلة مثل الخاتم والسلاسل وغيرها من الأساور.

النظارة الشمس:

 عاشق لشراء نظارات الشمس التى تنتمى لعلامات تجارية عالمية ولونه المفضل هو اللون الأسود، أيضًا  يعشق النظارة المتوسطة الحجم وتعتبر من أفضل الهدايا التي تناسبه.

 النباتات والزهور:

 يفضل اللافندر والفل والياسمين، حيث تعتبر من الهدايا المقربة له ويحب أن يضعها بداخل غرف النوم للحصول على راحة ونوم كامل متواصل لمدة 6 ساعات أو8 ساعات لكي يكون بصحة جيدة نظرًا لأن مولود برج الأسد يعاني من التوتر والقلق بشكل دائمًا .

 المكياج:

 المكياج من أكثر الأشياء التي تثير جنونه ولاسيما الكحل الأسود والروج الأحمر الداكن، أيضًا يفضل الألوان الهادئة في مورد الخدود.

 ملابس ماركات:

يحب مولود برج الأسد الفخامة فتجده يميل إلى شراء الملابس المصنوعة من خامات عالية الجودة وأيضًا باهظة الثمن، أيضًا عاشق للحقائب والفساتين التي تجعله يشعر بالسعادة، أيضًا بعض الأحذية الرياضية  وغيرها من الأحذية ذات الكعب العالي.

 
هدايا برج الأسد من النباتات
هدايا برج الأسد من النباتات
ملابس وحقائب
ملابس وحقائب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة