شركة بيلاروسية تبتكر تصميم سيارة Formula 1 جديدة مستوحى من الجرارات.. صور

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 03:00 م
شركة بيلاروسية تبتكر تصميم سيارة Formula 1 جديدة مستوحى من الجرارات.. صور سيارة فورمولا 1 الجديدة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة بيلاروسية متخصصة فى الآلات الزراعية مؤخرًا عن سيارة فورمولا 1 مبنية بأجزاء جرار يمكن أن تصل سرعتها إلى 320 كم / ساعة، حيث استضافت مدينة يكاترينبورج الروسية مؤخرًا معرض Innoprom وعرضت أكثر من 150 شركة من روسيا وبيلاروسيا أحدث الآلات الزراعية والبناء والنقل.

السيارة
السيارة

متشابهة مع الجرار

ومع ذلك، فإن الميزة النهائية لم تكن جرارًا أو حصادة أو حفارة، بل سيارة Formula 1 ذات مظهر فريد طورتها شركة مينسك تراكتور بلانت البيلاروسية، للوهلة الأولى، بدت وكأنها سيارة سباق غير عادية إلى حد ما، ولكن كلما نظرت إليها، كلما لاحظت أوجه التشابه مع الجرار، وهو أمر منطقى، مع الأخذ فى الاعتبار أنه مستوحى من سلالة الشركة فى بناء الجرارات وتم بناؤها باستخدام قطع غيار الجرارات، بحسب ما ذكر موقع odditycentral.

سيارة فورميلا 1
سيارة فورميلا 1

تتميز سيارة السباق الفردية بعجلات جرار ومصابيح أمامية للجرارات وحتى عوادم موجهة نحو الأعلى، لكن هذا التصميم غير العادى هو الذى يلفت انتباه الناس.

من غير الواضح ما إذا كانت سيارة Formula 1 المستوحاة من الجرار مجرد مخطط تسويقى ذكى لجذب الناس إلى جناح المعرض أو ما إذا كانت نسخة العمل موجودة بالفعل.

سيارة فورميلا على شكل جرار
سيارة فورميلا على شكل جرار

تزعم صحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية أن الأول صحيح، لكن العديد من المنافذ الإخبارية الأخرى ذكرت أن ناتاليا كوراش، مديرة Belinterexpo، وهى شركة تنظم وتعقد المعارض فى بيلاروسيا وخارجها، قالت إن هناك نسخة عمل موجودة ويمكن أن تصل فى الواقع إلى سرعات تصل إلى ما يصل إلى 320 كم / ساعة.

من الصعب تصديق أن سيارة فورمولا 1 المصممة بأجزاء جرار يمكن أن تصل سرعتها إلى أكثر من 300 كيلومتر فى الساعة، ولكن مرة أخرى، الجرارات ليست بطيئة كما كانت من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة