انفراد.. صديقة ضحية الغواصة تيتان تكشف لتليفزيون اليوم السابع أسرار الحادث المرعب

الإثنين، 24 يوليو 2023 07:43 م
انفراد.. صديقة ضحية الغواصة تيتان تكشف لتليفزيون اليوم السابع أسرار الحادث المرعب الدكتورة لورى ماركر صديقة الملياردير هاميش هاردينج أحد ضحايا الغواصة "تيتان"
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح تليفزيون اليوم السابع، فى إجراء عدد من الإنفرادات الحصرية مع  أصدقاء وشخصيات مقربة من ضحايا حادث الغواصة "تيتان"، والتي راح ضحيتها 5 من أثرياء العالم، اللقاءات فكرة وإعداد رامى نوار ، وتقديم أحمد العدل.

وانفرد تليفزيون اليوم السابع، بلقاء مع الدكتورة لورى ماركر صديقة الملياردير هاميش هاردينج أحد ضحايا الغواصة "تيتان" والتي كشفت خلال اللقاء، أن حادث الغواصة "تيتان"، من المرجح أن يكون وقع انفجار الغواصة بعد الإبحار مباشرة، وطالبت بالسلطات الأمريكية بالإعلان عن كل التفاصيل عن حادث وفاة 5 من أثرياء العالم فى الغواصة "تيتان" حتى لا يتكرر الحادث.

وأكدت الدكتورة لورى ماركر صديقة الملياردير هاميش هاردينج أحد ضحايا الغواصة "تيتان"، أن إعلان "أوشن جيت" المالكة للغواصة "تيتان"، تنظيم رحلات جديدة أمر مخيف للغاية وأتمنى ألا تتكرر الرحلات، لافتة إلى أن "هاردينج" كان متحمسا للمشاركة فى رحلة "تيتان" لاستكشاف حطام تيتانيك، وأن عائلته مرت بفترة مريعة بعد إعلان وفاة الضحايا الخمسة فى الحادث.

 

لمشاهدة اللقاء باللغة العربية

 

 

لمشاهدة اللقاء باللغة الإنجليزية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة