مانشستر سيتي يهزم يوكوهاما الياباني 5 / 3 ودياً.. فيديو

الأحد، 23 يوليو 2023 03:21 م
مانشستر سيتي يهزم يوكوهاما الياباني 5 / 3 ودياً.. فيديو مانشستر سيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا عريضا على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5 / 3، فى المباراة الودية الحماسية التى جمعتهما اليوم استعدادًا للموسم الجديد.

افتتح يوكوهاما أهدافه فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ثم عزز تقدمه بهدف فى الدقيقه 37 ، إلى أن سجل جون ستونز للسيتي فى الدقيقة 40، ثم جوليان ألفاريز الذى سجل التعادل.

وتقدم النرويجي إيريج هالاند بالهدف الثالث بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في شوط المباراة الأول ليفتتح هالاند اهدافه في المباراة، سجل الرابع  رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 72، وأحرز هدف السيتي الخامس ايرلينج هالاند في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: أورتيجا مورينو ، ووالكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثاي أكي، كالفين فيليبس، كوفازيتش، جيمس مكاتي، كول بالمر، جريليتش، والفاريز. 

وتوج مانشستر سيتي بطلا للدورى الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 89 نقطة، حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 28 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما احتل يوكوهاما مارينوس المركز الثاني في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 43 نقطة حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في4 مباريات وخسر 4  مباريات.

من جهته تحدث بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات السيتزنز للموسم الجديد 2023-2024، قبل مواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني. وقال بيب جوارديولا مدرب مان سيتي في مؤتمر صحفي، "أعتقد أن العديد من الأشياء ستحدث، لا أستطيع الإجابة، أريد الأفضل للاعبين، لقد تحدثت مع كايل والكر وكان كل شيء على ما يرام، سنرى ما سيحدث". 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة